رئيس الأهلى: قراراتى ليست فردية واسألوا الشيخ

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 04:39 م
رئيس الأهلى: قراراتى ليست فردية واسألوا الشيخ محمود طاهر

كتب-رمضان حسن
قال محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن طاهر الشيخ، عضو مجلس الإدارة، له دور كبير فيما يتعلق بملف الإشراف الكروى، موضحا أنه يعتز بوجود قيمة كروية كبيرة مثل الشيخ، الذى لم يبخل عن تقديم رؤيته وخبرته فى كرة القدم بما يمثل إضافة نوعية قوية لكل ما يصدر عن المجلس الأحمر من قرارات وتصورات.

وأكد طاهر فى تصريحات صحفية، أن التشاور بينه وبين الشيخ بشأن ملف الكرة لم يتوقف منذ تولى المجلس الحالى المسئولية.

وشدد على أن اجتماع مجلس الإدارة أمس لم يتطرق لأية أمور تخص الإشراف على قطاع الكرة خاصة وأن المجلس بكامل هيئته مستمر فى دعمه الكامل، ومساندته للفريق الأول بعد التعاقد مع كوكبة من اللاعبين المتميزين وجهاز فنى على درجة عالية من الكفاءة وعلى رأسه البرتغالى جوزيه بيسيرو، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى على كافة المستويات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة