خريطة التوك شو.. خالد يوسف فى "آخر النهار" مع خالد صلاح للرد على حملة التشهير به.. وداود عبد السيد يستعرض "قدرات غير عادية" فى "هنا العاصمة".. وملف خطف الأطفال فى "عسل أبيض على "TEN"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 05:29 م
خريطة التوك شو.. خالد يوسف فى "آخر النهار" مع خالد صلاح للرد على حملة التشهير به.. وداود عبد السيد يستعرض "قدرات غير عادية" فى "هنا العاصمة".. وملف خطف الأطفال فى "عسل أبيض على "TEN" خالد صلاح يستضيف خالد يوسف فى "آخر النهار"
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة التى تنطلق من برنامج "سيادة الناخب"، على التليفزيون المصرى، ويتحدث فيه اللواء حمدى بخيت الخبير العسكرى وعضو مجلس النواب، واللواء حاتم باشات، وكيل جهاز المخابرات الأسبق، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، عن البرلمان الجديد والحرب علي الإرهاب (أهداف ومصير التحالف الإسلامى العسكرى للحرب علي الإرهاب، والذى يضم 34 دولة منها مصروتركيا".

آخر النهار مع خالد صلاح



ويستضيف الإعلامى خالد صلاح فى برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار الليلة، المخرج السينمائى ونائب البرلمان خالد يوسف، حيث يتحدث عن المشهد السياسى، والوضع المستقبلى فى البلاد بعد انتخاب مجلس النواب الجديد.

كما يستعرض خالد يوسف خلال الحلقة خريطة التحالفات والائتلافات الجديدة تحت قبة البرلمان، ودعوات البعض لتعديل الدستور وبيان الحكومة المتوقع أمام مجلس النواب، وحدود العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما تتناول الحلقة أيضا ردًا على عدد من حملات التشهير، التى تعرض لها النائب البرلمانى خلال الفترة الماضية.


90 دقيقة مع إيمان الحصرى



يستضيف برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة المحور، الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، للتعليق على اهم الملفات الشائكة التى تواجه المحافظة، وحل تلك المشكلات بما يعود بالنفع على مواطنى الشرقية، البرنامج من تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، ويذاع فى تمام الثامنة مساءً.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى



يحل المخرج الكبير داود عب السيد، ضيفًا على لميس الحديدى ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سى بى سى"، فى أول ظهور إعلامى بعد غياب طويل، ويتحدث عن فيلمه الجديد "قدرات غير عادية"، وحوار حول الطبقة المتوسطة، وكيف يرى مستقبل السينما فى مصر؟

الملف مع الإعلامى عزمى مجاهد



يحل رجل الأعمال محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب ورئيس نادى سموحة، ضيفا على الإعلامى عزمى مجاهد بقناة "العاصمة"، حيث يتحدث النائب عن خططه المستقبلية للنهوض بالرياضة.

"عسل أبيض" مع الإعلامية "منة فاروق"




"عسل أبيض" يستكمل ملف "خطف الأطفال، حيث تستضيف الإعلامية "منة فاروق"، ببرنامج "عسل أبيض" علي قناة TEN مساء اليوم، المهندس رامى الجبالى أدمن صفحة "أطفال مفقودة"، وذلك لاستكمال ملف "خطف الأطفال" والذى كانت بدأته منذ أكثر من شهر.

كما يتطرق الحوار إلى آخر مجهودات الصفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى استعادة بعض الأطفال وردهم إلى ذويهم، وعن ضرورة تكاتف أجهزة الدولة لإنقاذ الأطفال الذين يتم اختطافهم من عصابات الخطف وتجارة الأعضاء البشرية.


موضوعات متعلقة:



خريطة التوك شو..حلقة خاصة عن المجتمع الساخر بالسوشيال ميديا على آخر النهار مع خالد صلاح..وعمرو الليثى يعرض قصة ريا وسكينة فى "بوضوح"..آمنة نصير فى بروفة ترأسها الجلسة الافتتاحية للبرلمان بسيادة الناخب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة