أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على اسم ومهنة الفنان يوسف الشريف قبل احترافه التمثيل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:13 ص
تعرف على اسم ومهنة الفنان يوسف الشريف قبل احترافه التمثيل يوسف الشريف وزوجته
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظل حلم التمثيل هدف يسعى لتحقيقه طوال الوقت كل من لديه الموهبة، حتى ولو كان يعمل فى مهنة أخرى، وهو ما كان عليه النجم يوسف الشريف قبل احترافه التمثيل وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى.
اليوم السابع -12 -2015

محمد إسماعيل هو اسم يوسف الشريف الحقيقى وكان لاعبًا فى النادى الأهلى فى الفترة التى كان يلعب فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى بالنادى، وأيضًا أحمد بلال، وأمير عبد الحميد، وأحمد السيد، وغيرهم الكثير، ولكن تعرض للإصابة قبل تصعيده للفريق الأول أبعدته عن الملاعب.

وبعد ذلك اتجه محمد إسماعيل إلى العمل فى مجال الإعلانات كـ"موديل" قبل أن يكتشفه المخرج شريف صبرى، الذى قرر أن يكون اسمه "يوسف الشريف" وبعد ذلك كان انطلاقته فى فيلم "7 ورقات كوتشينة"، وبعدها قدم عددًا من الأعمال سواء سينمائية مثل "فتح عينيك"، و"على نار هادئة"، أو "السندريلا"، و"العميل 101".
اليوم السابع -12 -2015

أحلام "يوسف الشريف" تحققت عملاً تلو الآخر إلى أن التقطه المخرج العالمى يوسف شاهين، فى فيلم "هى فوضى" الذى حقق نقلة كبيرة فى تاريخه الفنى وأيضًا أعطته تلك التجربة نضجًا فنيًا كبيرًا استفاد من ذلك فى الأعمال التى قدمها فيما بعد.

فيلم "العالمى" لم يكن بعيدًا عن يوسف الشريف فهى الشخصية التى حلم بتقديمها طوال حياته نظرًا لحبه الكبيرة لكرة القدم، لذلك أتقن دوره فى الفيلم، وبعد ذلك استطاع أن يكون رائدًا لمسلسلات الأكشن والتشويق وتقديمه عده أعمال مثل "اسم مؤقت"، و"رقم مجهول"، و"الصياد" و"لعبة إبليس".
اليوم السابع -12 -2015

تعرف يوسف الشريف على زوجته إنجى علاء بالصدفة فهى تعمل صحفية وكانت تجرى معه لقاءً صحفيًا وبعد ذلك لم يتقابلا لمدة عام إلى أن جمعتهما الصدفة مجددًا عن طريق أصدقاء مشتركين لتنشأ بينهما قصة حب سريعة تتوج بالزواج وأنجب يوسف الشريف بعد ذلك توأمه "عبد الرحمن وعبد الله"، إضافة إلى جنا.

يوسف الشريف يعمل حاليًا على مسلسله الجديد وهو "القيصر" لرمضان المقبل وهو من تأليف محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة