بالصور.. وزير الإسكان: موقع إلكترونى لحاجزى مشروع "دار مصر" لمتابعة تشطيب الوحدات

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 02:12 م
بالصور.. وزير الإسكان: موقع إلكترونى لحاجزى مشروع "دار مصر" لمتابعة تشطيب الوحدات وزير الاسكان يتفقد وحدات المشروع
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه مسئولو الوزارة، ومسئولو الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، اليوم، الثلاثاء، مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة بدر، للتأكد من اختيار أفضل المواصفات لعينات التشطيبات النهائية للوحدات، حيث تم اختيار عينات الأبواب والشبابيك، وكذا سيراميك مدخل الشقة والحمامات، وكذا الاطلاع على أعمال تنسيق الموقع، والاطمئنان على برنامج تنفيذ المرافق للمشروع.

وقال وزير الإسكان: "إنه نظرا للاهتمام بهذا المشروع، تم اختيار الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وهى جهة تتمتع بالكفاءة والمصداقية، للإشراف على تنفيذ مشروع "دار مصر"، الذى سيكون علامة بارزة للإسكان المتوسط الذى تنفذه الوزارة، مشيراً إلى أن الهيئة الهندسية تعمل على تنفيذ جميع ما ورد بكراسة الشروط والمواصفات.

وأعلن الوزير أنه سيتم إطلاق موقع إلكترونى خاص بالحاجزين لمشروع "دار مصر"، لاختيار العينات التى سيتم تشطيب وحداتهم بمواصفاتها، وسيتم تحديد مدة أسبوعين من تاريخ إطلاق الموقع للحاجزين لإرسال اختياراتهم إلكترونياً، وبعدها سيبدأ التنفيذ.

اليوم السابع -12 -2015

وتفقد الوزير ومرافقوه إحدى وحدات المشروع، حيث يتم تنفيذ 528 وحدة بمدينة بدر من إجمالى 1560 وحدة بالمدينة.

وأشاد الوزير بجودة الأعمال المنفذة، مؤكداً ثقة الجميع فى الهيئة الهندسية التى ستُسلم المشروع على أعلى مستوى، وكلف الوزير مسئولى جهاز المدينة بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق، متضمنة شبكات الغاز على نفقة الهيئة، على أن تُحصل التكلفة الخاصة بالغاز من الحاجزين، حتى لا يتم الحفر فى الشوارع بعد الانتهاء من أعمال تنسيق المواقع.

اليوم السابع -12 -2015

كما قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومرافقوه، بزيارة مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر، مؤكداً أن هناك حوالى 17 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، منها ما تم البدء فى تسليمه، والباقى فى مراحل تنفيذية مختلفة.

اليوم السابع -12 -2015

كما أشاد الوزير خلال زيارته بأعمال التطوير التى تتم فى الأحياء المختلفة بالمدينة، وخاصة مدخل المدينة على طريق القاهرة – السويس الصحراوى، وكذا منطقة الملاعب والترفيه التى يتم تجهيزها حالياً فى مدخل المدينة، وتشمل مضماراً للدراجات، وآخر للمشى، ومسرحاً مكشوفاً، بالإضافة إلى منطقة للمطاعم والكافيتريات سيتم تنفيذها، مشيراً إلى أنها تُعد متنزهاً لسكان مدينة بدر.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة