مؤكدين عدم التفاوض إلا بعد تحقيق المطالب..

العاملون فى بتروتريد يواصلون إضرابهم لليوم السابع على التوالى

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:38 م
العاملون فى بتروتريد يواصلون إضرابهم لليوم السابع على التوالى جانب من الإضراب
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل العاملون بشركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" إضرابهم عن العمل داخل فروع الشركة المختلفة، لليوم السابع على التوالى، احتجاجا على صرف المهندس أمل العليمى، رئيس مجلس إدارة الشركة، مكافآت مالية لبعض الموظفين بدون أى مبرر أو مساواة بين العاملين.

وتأتى موجه غضب العاملين ورفضهم المفاوضات بعد الإجراءات التى اتخذتها إدارة الشركة من تهديد ووقف رسمى لبعض زملائهم من فرع الهرم عن العمل، وهو ما اعتبروه سوء تصرف من الإدارة، ويؤكد نية الشركة فى عدم الاستجابة لمطالبهم.

ومنعت قوات الأمن اليوم بمعرفة مديرين ببعض الفروع غير المؤيدين للإضراب العاملين من التصوير أو التعامل مع الصحفيين.

ويطالب العاملون فى بتروتريد بإقالة رئيس الشركة، وإحالته للتحقيق فورا فى المخالفات التى ارتكبها، وحل اللجنة الإدارية المعينة من قبل رئيس المجلس السابق، وإعادة وضع التقارير السنوية، وصرف 4 شهور من الأجر الأساسى لجميع العاملين بالشركة دون استثناء، كما طالب العاملون بإقالة جميع القيادات المتعسفين مع العمال وعودة المفصولين تعسفيا.

وتقدم العاملون بمذكرة عاجلة للمهندس طارق الملا، وزير البترول، تضم بلاغا بوقائع فساد إدارة الشركة وإهدار ملايين الجنيهات بدون مبرر، وذلك بعد تقدمهم باستغاثات عاجلة لرئاسة الجمهورية وهيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة