الزمالك يغلق باب المستحقات القديمة الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:55 م
الزمالك يغلق باب المستحقات القديمة الأسبوع المقبل لاعبو الزمالك

كتب أحمد توفيق
يصرف مجلس إدارة نادى الزمالك الدفعة الأخيرة من مستحقات لاعبيه عن الموسم الماضى الأسبوع المقبل، ليغلق نهائياً باب المستحقات القديمة للاعبيه.

وحصل لاعبو الزمالك على كل مستحقاتهم عن الموسم الماضى باستثناء 20% متبقية من مستحقات اللاعبين عن نسبة الـ25% الأخيرة من عقودهم، والخاصة بنسبة المشاركة.

ووعد مجلس الزمالك الجهاز الفنى واللاعبين بصرف النسبة الأخيرة من المستحقات الأسبوع المقبل، ليكون كل اللاعبين تسلموا مستحقاتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة