21 قياديا بالاخوان يطالبون بإجراءات رادعة ضد محمود عزت ومجموعته

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:22 م
21 قياديا بالاخوان يطالبون بإجراءات رادعة ضد محمود عزت ومجموعته محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت الأزمة التنظيمية داخل جماعة الاخوان وأعلن نحو 21 قياديا بارزا بالجماعة تشكيل تيار يدعى "ضمير الإخوان"، عن بدءه إتخاذ خطوات ضد مجموعة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان.

وقال بيان صادر عن مجموعة قيادات الاخوان :"نحن تيار ضمير الإخوان ، نمثل واقعا على أرض الدعوة، خرجنا إلى العلن بعد أن كنا فكرة تعتمل فى صدور الغيورين على هذه الدعوة، وقررنا أن نخاطب إخوتنا وأحبتنا فى الإخوان".

وأضاف التيار: "نحن تيار ضمير الاخوان جزءً لا يتجزأ من دعوة الإخوان المسلمين لا نسعى لنحل محل أحد، ولا ننتصر لطرف على حساب طرف ، ولقد هالنا وروَّعنا ما سمعنا به وما شهدناه من خروج على قيادة الجماعه المتمثلة فى اللجنه الإدارية العليا القائمة بأعمال مكتب الارشاد، فأبوا إلا أن ينحازوا لمناصب لم يحسنوا بها صناعة، ومواقع لم تنتج لنا وللأمة ما كنا نامله و نرجوه".

وقال بيان التيار: "نحن تيار ضمير الإخوان مع الجماعة وقيادتها الحالية ، المتمثلة فى اللجنة الإدارية العليا، ومع جميع قراراتها التى تُتَّخذ وفق المؤسسية والشوريه، نطالب هذه القياده باتخاذ إجراءات رادعة وحاسمة ضد الذين اتخذوا قرارات ليست من سلطتهم و لا من صلاحيتهم ووقعوا الجماعة فى منزله خطير فى فترة حرجه".

وضمت أسماء الموقعين 21 قياديا من الإخوان أبرزهم أحمد عبد العزيز مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى والدكتور أشرف عبد الغفار قيادى الجماعة الهارب فى تركيا، وعلى بطيخ عضو مجلس شورى الاخوان الهارب فى تركيا، وعصام تليمة مدير مكتب القرضاوى السابق، وجمال عبد الستار أحد المسئوليين الدعويين بالجماعة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة