من سانشيز إلى السولية.. 5 لاعبين مرفوضين فى 2015

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 05:10 ص
من سانشيز إلى السولية.. 5 لاعبين مرفوضين فى 2015 عمرو السولية
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل فتح باب الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل ويورو 2016 فى الصيف، تحدثت تقارير صحفية عن عدد من اللاعبين المرفوضين لأسباب مختلفة نستعرضهم فى التقرير التالى..

موراتا فى ريال مدريد

ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس تألق رفقة الفريق الإيطالى عقب رحيله عن ريال مدريد فى صيف 2014 الماضى.. خرجت تقارير صحفية إيطالية تؤكد أن ريال مدريد يرغب فى استعادته بدفع 35 مليون يورو ليوفنتوس، ولكن الحقيقة بحسب صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى لا يهتم من قريب أو بعيد بجلب مهاجم السيدة العجوز لسانتياجو برنابيو ويريد ضم روبرت ليفاندوفسكى من باير ميونيخ.

عمرو السولية فى الزمالك

لاعب الإسماعيلى السابق والحالى بصفوف الشعب الإماراتى، يرغب فى ارتداء قميص الأهلى بالفترة المقبلة.. وذكرت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الزمالك يرفض التعاقد مع عمرو السولية بعدما أعلن رفضه الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بالصيف المنصرم، بالرغم من دخول مسئولى بطل الدورى بمفاوضات جادة مع ناديه السابق الإسماعيلى.

تشيشاريتو فى مانشستر يونايتد

مهاجم باير ليفركوزن، عانى بصفوف مانشستر يونايتد ليتم إعارته بصيف 2014 لريال مدريد لمدة عاما قبل بيعه بالصيف المنصرم لفريق الألمانى لعدم اقتناع الهولندى لويس فان جال بقدراته بالرغم من المستوى الرائع له بفريقه الجديد بالموسم الجارى، ليكون ضمن اللاعبين المرفوضين بالشياطين الحمر.

سانشيز فى ريال مدريد

ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع التشيلى ـليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لاعبى الفريق الملكى لا يريدوا ذلك بسبب لعبه رفقة الغريم برشلونة قبل الانتقال لجانرز.

جيرارد بيكيه بمنتخب لاروخا

أصبح جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، عدوا لجماهير الإسبانية وتطلق عليه الكثير من صيحات الاستهجان بسبب تصريحات ومطالبته باستقلال أقليم كتالونيا عن إسبانيا.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن توجد مطالب بين لاعبى المنتخب الإسبانى، باستبعاد بيكيه من قائمة اليورو لمشاكله مع الجمهور ولاعبى ريال مدريد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة