محمد منير يصور كليب "القاهرة" مع عمرو دياب.. اليوم

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:02 م
محمد منير يصور كليب "القاهرة" مع عمرو دياب.. اليوم منير وعمرو دياب

كتبت أسماء مأمون
يصور حاليًا النجم محمد منير مشاهده فى كليب "القاهرة" مع النجم عمرو دياب، فى أحد الفنادق المطلة على النيل، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة يومين.

أغنية "القاهرة" من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وقام بالتوزيع الموسيقى أسامة الهندى.

وتتناول الأغنية عظمة العاصمة التاريخية لمصر، وأثرها الكبير فى الرقى بمختلف الفنون والآداب، حيث تحكى مشاهد عديدة عن القاهرة، التى كانت طوال قرون عديدة منبرًا للإشعاع الثقافى والحضارى والموسيقى، وكانت ملهمة وحاضنة لآلاف المبدعين والموهوبين فى كل المجالات والتخصصات الفنية والموسيقية والأدبية والعلمية، سواء من الوطن العربى أو من كل ربوع العالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة