فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 27 /25 فى إطار ثانى جولات دور ربع نهائى كأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليبن .
كما فاز فى نفس الجولة طلائع الجيش على سبورتنج بنتيجة 27 /22 فيما سيتقابل الأهلى مع سموحة فى الثامنة مساء .
فوز الزمالك والطلائع فى ربع نهائى كأس اتحاد اليد
الإثنين، 14 ديسمبر 2015 07:31 م
فريق يد الزمالك