فوز الزمالك والطلائع فى ربع نهائى كأس اتحاد اليد

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 07:31 م
فوز الزمالك والطلائع فى ربع نهائى كأس اتحاد اليد فريق يد الزمالك

كتبت ندى مجاهد
فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 27 /25 فى إطار ثانى جولات دور ربع نهائى كأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليبن .

كما فاز فى نفس الجولة طلائع الجيش على سبورتنج بنتيجة 27 /22 فيما سيتقابل الأهلى مع سموحة فى الثامنة مساء .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة