باكيتا يوافق على تخفيض مقدم تعاقده مع الزمالك

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:50 م
باكيتا يوافق على تخفيض مقدم تعاقده مع الزمالك باكيتا

كتب محمد ربيع
وافق البرازيلى باكيتا المدير الفنى للزمالك، على تخفيض مقدم تعاقده مع الفريق، ليصبح قيمة راتب شهر واحد فقط، وليس شهرين كما كان متفق عليه.

كان الزمالك قد اتفق مع باكيتا على حصوله على 70 ألف دولار مقدم تعاقد قيمة راتب شهرين، إلا أن الأزمة التى يمر بها الزمالك أدت للتفاوض مع المدير الفنى على تخفيض مقدم التعاقد، ليحصل على شهر واحد فقط، وهو ما وافق عليه المدير الفنى الذى أكد للزمالك أكثر من مرة أنه لا ينظر للمقابل المادى ولكنه يسعى لصناعة تاريخ مع الزمالك.


اخبار متعلقة :


- وصول أول دفعة ملابس من "ماكرون" الزمالك

- مستحقات المقاولون لدى الزمالك تقرب عودة شريف علاء للذئاب




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة