الحضرى: لم أفقد الأمل فى العودة لحماية عرين المنتخب

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:35 م
الحضرى: لم أفقد الأمل فى العودة لحماية عرين المنتخب عصام الحضرى

كتب محمد ربيع
أبدى عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة، رضاه التام عن مستواه الذى وصل إليه فى الفترة الماضية مع فريق وادى دجلة، والنتائج القوية التى يقدمها الفريق فى مسابقة الدورى.

وقال الحضرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يبذل مجهودا كبيرا فى التدريبات والمباريات للمحافظة على مستواه، مؤكدا أنه لن يفقد الأمل فى العودة للمنتخب طالما أنه متواجد فى الملاعب، ولم يعلن اعتزاله.

وأضاف الحضرى أن فكرى صالح مدرب حراس مرمى وادى دجلة، وحمادة صدقى المدير الفنى للفريق دائما ما يحفزانه للعودة للمنتخب، متسائلين عن سبب عدم ضمه رغم مستواه الذى يؤهله لقيادة المنتخب فى أى بطولة أو مباراة مهما كانت أهميتها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة