أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد فلسطينى برصاص الشرطة الإسرائيلية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 06:48 م
أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد فلسطينى برصاص الشرطة الإسرائيلية الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
إعداد هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم، أعلنت الشرطة الإسرائيلية الاثنين مقتل فلسطينى من القدس الشرقية المحتلة بإطلاق النار عليه أثناء محاولته دهس إسرائيليين فى موقف بجانب محطة الباصات المركزية عند مدخل القدس الغربية.

وقالت الشرطة فى بيان إن المهاجم وصل فى سيارة خاصة وصعد إلى الرصيف ودهس عددا من الأشخاص الواقفين عند موقف الباص، وقام حارس أمن القطار الخفيف وأحد المواطنين الذين تواجدوا فى المنطقة بإطلاق النار عليه حتى لا يتمكن من الخروج من سيارته ويهاجم المواطنين، وقُتِل".

وذكرت الشرطة أن المهاجم هو عبد المحسن حسونة (21 عاما) وهو من حى بيت حنينا فى القدس الشرقية، وأضافت أنه "أثناء تفتيش مركبته تم العثور على بلطة بجانب كرسى المهاجم"، وقال إسعاف نجمة داوود من جهته "هناك 7 إصابات طفيفة إضافة إلى إصابة ما بين بالغة ومتوسطة".

ومن أخبار فلسطين اليوم، أغار الطيران الإسرائيلى على "موقعين عسكريين" لحركة حماس فى قطاع غزة بعد سقوط صاروخ فلسطينى فى إسرائيل.. وأكد بيان صادر عن الجيش الإسرائيلى أن الصاروخ الفلسطينى والغارة الإسرائيلية لم يسفرا عن إصابات.

ومن أخبار فلسطين اليوم، أكدت حركة حماس أن فلسطين من بحرها إلى نهرها عربية إسلامية، مجددة رفضها الاعتراف بالاحتلال الإسرائيلى.

وقالت حماس، فى بيان صحفى فى ذكرى انطلاقتها الثامنة والعشرين الاثنين "إن مدينة القدس هى جوهر الصراع مع المحتل، وتستمد قداستها من مكانتها الدينية فى عقيدتنا، ومن ثم من قداسة دماء الشهداء من الرجال والنساء والأطفال الذى سال من أجلها، ولن نساوم على شبر منها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة