9 يناير بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة قناة السويس

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 07:31 م
9 يناير بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول لكليات الجامعة يوم 9 يناير 2016 وتنتهى الخميس 28 من نفس الشهر، على أن تبدأ إجازة نصف العام اعتبارا من 30 يناير لمدة أسبوعين.

وقال الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب أن الكليات أعلنت جداول الامتحانات وتم وضع ضوابط لحسن سير الامتحانات بأن يلتزم الطالب بدخوله الامتحان بكارنيه الكلية أو بطاقة الرقم القومى وأن يلتزم بالتواجد قبل بدء الامتحان بمدة كافية ويحظر اصطحاب أى مذكرات أو مراجع أو أوراق داخل لجنة الامتحان ويحظر الدخول إلى لجنة الامتحان بالهاتف المحمول كما يحظر الكتابة أو وضع أى ملصقات على طاولة الامتحان.

وحذر نائب رئيس الجامعة من ارتكاب أى محاولة للغش أو الشروع فيه ومن يضبط تجرى معه التحقيقات مع تطبيق الإجراءات التى تنظمها الجامعة وقانون تنظيم الجامعات فى هذا الشأن والتى تعرضه لعقوبات تصل إلى الحرمان من امتحان مادة أو المادة التى تليها ويعتبر راسبا فى الفصل الدراسى بأكمله أو فصله من الجامعة لفترة زمنية محددة حسب الجرم الذى يرتكبه الطالب.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه لن يسمح للطالب بالخروج من اللجنة قبل مضى نصف الوقت مؤكدا على الطلاب باتباع ضوابط حسن سير الامتحان لضمان توفير كل السبل التى تساهم فى الارتقاء بأداء الطلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة