5 لحظات "سعادة" لا تنسى للزملكاوية فى 2015

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 10:11 ص
5 لحظات "سعادة" لا تنسى للزملكاوية فى 2015 فريق الزمالك - صورة أرشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيظل عام 2015 محفورا فى أذهان الزملكاوية كثيرا، لاسيما بعد أن شهد تتويج الزمالك ببطولتى الدورى العام وكأس مصر لأول مرة منذ 28 عاما بعد أن ذاق الجمهور الأبيض عذابا مريرا فى المواسم السابقة.

ورغم أن الزمالك فقد بطولتى الكونفدرالية وكأس السوبر المحلى، إلا أن الأداء الرجولى والإخلاص من نجوم القلعة البيضاء كان مصدر فخر للزملكاوية دفعهم يودعون البطولات مرفوعى الرأس.

"اليوم السابع" يرصد لحظات السعادة للزمالك فى 2015..


افتتاح المنشآت الجديدة للزمالك


افتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، آنذاك، عددا من المنشآت الرياضية الجديدة بنادى الزمالك، والأخرى التى تم تطويرها، حيث رافقه وزراء الشباب، والإسكان، والبيئة، ورئيس النادى الأبيض، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الوزراء السابقين، ولاعبى النادى القدامى والجدد، وبعض الفنانين والكتاب والشخصيات العامة.

وخلال الافتتاح تفقد رئيس مجلس الوزراء، عددًا من المنشآت الجديدة والتى تم تطويرها، والتى تشمل حمامين للسباحة، وملاعب للتنس الأرضى والسلة والكرة الطائرة والكروكيه، وملعبا خماسيا للأعضاء، وخمسة ملاعب للناشئين، وعددا من الحدائق للأعضاء وأخرى للأطفال مجهزة بعدد من الألعاب، وصالات جلوس مكيفة للأعضاء، وعددا من المطاعم والمحال، وصالة للبلياردو، ومسجدا، كما تتضمن المنشآت التى تفقدها رئيس الوزراء تجديد المبنى الاجتماعى القديم، والمرحلة الأولى الجارية من إنشاء المبنى الاجتماعى الجديد، وإنشاء بوابة رئيسية للنادى مطلة على شارع جامعة الدول العربية، وتجديد بوابات النادى على شارع الفالوجا، وميدان سفنكس، وشارع 26 يوليو.

الفوز بالدورى العام


بعد 38 مباراة استطاع الفارس الأبيض أن يتوج بالدورى العام للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، بعد غياب عن منصة التتويج المحلية منذ 11 عاماً لتكون فرحة الزملكاوية فرحتين.

جماهير الزمالك تحتشد فى زمورا للإحتفال بالدرع


وفتح مجلس إدارة الزمالك أبواب ملعب زمورا أمام الجماهير البيضاء للاحتفال بدرع الدورى ليعيش الزملكاوية أوقاتا سعيدة غابت عنهم طويلا.

التتويج بكأس مصر على حساب الأهلى


وبعد سنوات من العذاب أمام الأهلى من هزائم وتعادلات، حقق الزمالك فوزا غاليا على الفريق الأحمر فى نهائى كأس مصر بهدفين دون رد، أحرزهما باسم مرسى، ليعيش أنصار القلعة البيضاء لحظات من السعادة الطاغية بالجمع بين بطولتى الدورى والكأس وتحطيم العقدة الحمراء.

الثأر من النجم الساحلى بثلاثية


رغم أن المباراة انتهت بوداع الزمالك للكونفدرالية رسمياً من الدور قبل النهائى، إلا أن الفريق الأبيض قدم عرضا راقيا، واستطاع رد اعتباره أمام النجم الساحلى الذى فاز على الأبيض فى تونس بخماسية مذلة.

ليقدم نجوم الزمالك مباراة حماسية غلب عليها الأداء الراقى والجدية والتركيز، ولولا سوء الحظ لحقق الأبيض المعجزة وتأهل لنهائى الكونفدرالية، لتنتهى المباراة بثلاثية مثيرة للزمالك نجحت فى رد اعتبار جماهيره وأدخلت السعادة لقلوبهم.


موضوعات متعلقة..


- مستحقات المقاولون لدى الزمالك تقرب عودة شريف علاء للذئاب


- صفقات يناير تُهدد 5 لاعبين فى الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

taher mtwly

ely gy a7la isa

dymn btolat y zamalek isa

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة