أكرم القصاص - علا الشافعي

مواقع التواصل الاجتماعى تنتفض دفاعا عن "جارة القمر" فيروز

الأحد، 13 ديسمبر 2015 10:12 م
مواقع التواصل الاجتماعى تنتفض دفاعا عن "جارة القمر" فيروز فيروز
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفضت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" دفاعا عن جارة القمر فيروز، وذلك بعد الهجوم الذى شنته إحدى المجلات اللبنانية على لسان رئيس تحريرها الذى وصف قيثارة السماء بـ "عاشقة الويسكى وعدوة الناس والمتأمرة مع الأسد".

وقالت إليسا على حسابها بالفيس بوك إن فيروز هى هوية وثقافة و إذا كان هناك من يجرؤ على إهانتها، فهى إهانة لنا جميعا "، أما الإعلامى اللبنانى نيشان فغرد قائلا "مهما احتكَّت مجاديف ذاك الشّراع، لا يمكنها التّجديف على روح قلب لبنان"، فيما أطلق هاشتاج بعنوان #يا_فيروز_بحبّك_تَتخلص_الدّنى".

وكتبت الإعلامية اللبنانية كريستين حبيب فى تويتة: "صوت فيروز هو الوطن أما فيروز الإنسانة فحُرّة.. شرِبَت ما شربَت وأحبَّت ما أحبَّت" ، فيما غردت الإعلامية ريما نجيم "فيروز يا ساكنة الأرز ورفيقة الكبار أشمخى وتدلّلى وعيشى كما يحلو لك".

فيما جاءت تعليقات محبى فيروز كالتالى "يا جبل البعيد..خلفك حبايبنا بتموج متل العيد..وهمك متعبنا اشتقنا عالمواعيد..بكينا تعذبنا" .. "إذا كان هناك وقت واحد يتوحد فيه جميع اللبنانيون فإنه عند سماعهم صوت فيروز صباحاً ولا يمكن لأى إعلام أن يسلب اللبنانين من هذا الإرث والوجدان".."أجمل التحيات للفنانة المحتشمة المؤدبة المتواضعة فيروز الأيقونة الموسيقية اللبنانية العربية كل الاحترام لفيروز الإنسانة".. " فيروز المطربة الاستثنائية التى غنت للوطن والإنسان والطبيعة هى التى غنت الأغانى الوطنية فى أحيا الآمال للعودة إلى الوطن أعشق فيروز".. "تشويه سمعة فيروز التى لها تاريخ فنى حافل مقابل بعض".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة