مديرية التموين تحرر 43 قضية متنوعة فى حملة مكبرة بالمنيا

الأحد، 13 ديسمبر 2015 01:03 م
مديرية التموين تحرر 43 قضية متنوعة فى حملة مكبرة بالمنيا الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بالمنيا من تحرير 43 قضية تموينية، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة، مكونة من مفتشى إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين والتى تنظمها المديرية بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى ومديرية الصحة.

أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن تحرير 4 قضايا تموينية مخالفة فى مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية بقسم المنيا، حيث تم ضبط 50 كرتونة و5 جراكن من زيت الطعام منتهى الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى 11 كيلو جرام من حلاوة المولد بدون بيانات بأحد محلات بيع المواد الغذائية.

وأكد أن مبادرة توزيع (كون وجبتك)، يتم توافرها بصفة مستمرة وتوزيعها من خلال المنافذ المتحركة للشركة المصرية يوم لكل مركز بمنفذ القوات المسلحة ومنفذ وزارة الزراعة ومنافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية.

وأضاف أنه تم تحرير 39 قضية تموينية مخالفات متنوعة مابين "عدم إعلان عن الأسعار ـ شهادة صحية ـ بدون تراخيص ـ مخالفات مخابز".

وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات ومصادرتها وتحويل الأمر للنيابة العامة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه أكد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية لإحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة