لطيفة لـ"الحياة": "للأسف منصف المرزوقى كان رئيساً لتونس ومبارك كان زعيم".. وتؤكد: الجيش المصرى درع الأمة.. والعرب بحاجة لنصر مثل 6 أكتوبر.. وسأتبرع بكامل مستحقات ألبومى الجديد لصندوق "تحيا مصر"

الأحد، 13 ديسمبر 2015 05:49 ص
لطيفة لـ"الحياة": "للأسف منصف المرزوقى كان رئيساً لتونس ومبارك كان زعيم".. وتؤكد: الجيش المصرى درع الأمة.. والعرب بحاجة لنصر مثل 6 أكتوبر.. وسأتبرع بكامل مستحقات ألبومى الجديد لصندوق "تحيا مصر" الفنانة لطيفة
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة لطيفة، إن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، "كان يستحق معاملة أفضل، لأنه زعيم له تاريخ كبير فى حكم بلد عظيم كمصر، ولم يدخل حروبا وكان يستحق فى سنه وقيمته معاملة أفضل من زين العابدين بن على الرئيس التونسى الأسبق، مضيفة أنها فخورة بغنائها أوبريت "اخترناه ..اخترناه".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "100 سؤال"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن حزب النهضة فى تونس حزب وطنى "ولا نقدر نقول غير ذلك"، موضحة أنها لا تعرف خلفيته السياسية "إخوان أم سلفيين"، قائلة :"ولو إخوان يجب أن يكون لدى دليل، وهو مثله مثل نداء تونس ،وغيره،و كلها أحزاب وطنية".

لطيفة: الجيش المصرى درع الأمة والعرب بحاجة لنصر مثل 6 أكتوبر



وأكدت لطيفة، إن الجيش المصرى درع الأمة العربية، وإنها قامت بالغناء له فى أكثر من مكان بمصر، سواء فى السويس والإسماعيلية، موضحة:"بغنى للجيش المصرى وكلى فخر".

وأضافت، أن "الأمة العربية بحاجة إلى نصر مثل نصر أكتوبر 1973، وبحاجة لانتفاضة ضد العدو داخلياً وخارجياً وبحاجة للوعى ، متسائلة : "أين الجيوش الآن؟ ونحن بحاجة للوقوف معاً لأن المؤامرة تحاك ضدنا من المحيط للخليج والعالم العربى كله مهدد".

فيما أعلنت الفنانة لطيفة، أنها ستتبرع بكل مستحقاتها المالية من ألبومها الجديد لصندوق "تحيا مصر"، موضحة أنها سترسل "شيك" بكافة المستحقات من الشركة الموزعة إلى صندوق "تحيا مصر".

وأشارت إلى أنها لا تمتلك مليارات، لكنها "مستورة"، قائلة: "الحمد لله مستورة، ويا رب لك الحمد ويديم عليا النعمة، والقرآن ما أعرف المليار كام صفر أقسم بالله ما أعرف".

لطيفة مهاجمة حلمى بكر: "عيب عليك... رجليا عمر ما بشر شافها"




وشنت الفنانة لطيفة، هجوماً كاسحاً على المُلحن حلمى بكر، بعدما قال إنها دخلت الفن عقب إعجاب موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بساقيها، قائلة:"لا تعليق مش هرد.. راجل كبير وبحترمه وبحترم اللى أكبر منى وله أغانى بحبها، بس فعلاً صدمنى وضحكت".

وأضافت "لطيفة"، قائلة: "لا أعرف سبب هجومه على، هاجم أصالة ردت عليه.. وأهلى مربونيش على كده، بس أقولك عيب جداً كلامك فى حق راجل قولت إنك حبيت الموسيقى بسببه، الله يرحمه ربى أجيال عيب جداً يا أستاذ حلمى إنك تقول كده.. رجليا عمر ما بشر شافها .. وأحترم محمد عبد الوهاب، وياريت يفتح الصفحات اللى هددنى بيها.. ربنا يهدى هقوله أيه؟".

لطيفة لـ"أكرم حسنى": "أنت مش مصرى..والتلفزيون له فضل علينا"

فيما هاجمت الفنانة لطيفة، الإعلامى أكرم حسنى "أبو حفيظة"، على خلفية مهاجمته التلفزيون المصرى، وسخريته من أغنية "أنت أكيد المصرى"، قائلة: "اللى بيتعلم من التلفزيون المصرى ويكبر وبعد ما يكبر يقول كده يبقى مش مصرى ..عيب"، مضيفة أن "التلفزيون المصرى فضله على كل المبدعين والفنانين والإعلاميين الموجودين بالساحة، وأغنية أكيد إنت المصرى من أهم الأغانى اللى غنيتها فى حياتى".

وأوضحت الفنانة لطيفة، إنها استقبلت إدراج أسمها ضمن قائمة الاغتيالات فى تونس، إبان حكم حزب النهضة التونسى، بالضحك ،وأضافت: "للأسف أن منصف المرزوقى كان فى فترة من الفترات رئيساً لتونس".

وأضافت، أن منصف المرزوقى وضع "كتاب أسود" وضم به كافة الفنانين ورواد الفكر والفن فى تونس، موجهة سؤال له: "يعنى أية تضع من أسسوا الفن التونسى فى الكتاب الأسود؟.. والله ما فى حد أسود غيركم".

وقالت الفنانة لطيفة، إن ثورات الربيع العربى "مؤامرة مليون فى المائة "، وتابعت:" كل ما حدث فى ليبيا ومصر وتونس وسوريا مؤامرة من أمريكا والناتو وإسرائيل واللى مش عاجبوا هو حر"، لافتة إلى أن القوى الخارجية تهدف للسيطرة على ثروات الوطن العربى وإعادة تقسيمه من جديد".

وأضافت، أن "الجيش السورى صمد بشكل كبير، وعلى المعارضة السورية أن تصطف بجوار الدولة السورية أن كنت تهدف لحماية سوريا".


موضوعات متعلقة...

لطيفة لـ"الحياة": "مبارك" زعيم ويستحق معاملة أفضل وفخورة بغنائى "اخترناه"
لطيفة لـ"الحياة": الجيش المصرى درع الأمة والعرب بحاجة لنصر مثل 6 أكتوبر
لطيفة لـ"الحياة": سأتبرع بكامل مستحقات ألبومى الجديد لصندوق "تحيا مصر"
بالفيديو.. لطيفة مهاجمة حلمى بكر: "عيب عليك... رجليا عمر ما بشر شافها"
بالفيديو..لطيفة لـ"أكرم حسنى": "أنت مش مصرى..والتلفزيون له فضل علينا"
بالفيديو..لطيفة:للأسف منصف المرزوقى كان رئيساً لتونس والربيع العربى مؤامرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الأصيل أصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر بخيت

مالك حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

تحيا مصر .. وتحيا تونس الخضراء

عدد الردود 0

بواسطة:

انت لسة عايشة

انت لسة عايشة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان غزال

و يطلعوا بره مصر يشتموا فينا !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د. ناجي هاشم

لطيفة محترمة و عمرها ما عابت في مصر يا رقم 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

كلام صريح ومواقف مشرفة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة