3 مشاهد محرجة لمدربى "the voice".. وشيرين تتفوق

الأحد، 13 ديسمبر 2015 12:30 م
3 مشاهد محرجة لمدربى "the voice".. وشيرين تتفوق شيرين عبد الوهاب
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت حلقة أمس السبت من برنامج the voice الكثير من الجدل بسبب استبعاد بعض المتسابقين والمواهب التى يرى جمهورها أنها تعرضت لظلم شديد، وأيضا كان للنجمة شيرين عبد الوهاب أكثر من مشهد لافت للانتباه ومثير للجدل فى الحلقة.

المشهد الأول كانت بطلته شيرين عبد الوهاب التى قاطعت صابر الرباعى عندما كان يتحدث بجدية عن الإرهاب الذى يواجه الدول العربية وإن الإسلام برىء من هذه الجماعات الإرهابية والتفجيرات وقالت مازحة: "قلبك أبيض يا صابر"، وربما أدركت شيرين بعد ذلك أن مزحتها لم تكن فى محلها لتعود لتوجه رسالة انتقاد إلى المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب بعد تصريحاته المعادية للمسلمين.

المشهد الثانى من نصيب عاصى الحلانى الذى استبعد المتسابقة التونسية نيرس بن قاقة من أجل الإبقاء على عمر دين، وواجه عاصى انتقادات شديدة على صفحة البرنامج بموقع فيس بوك وأن صوت نيرس مميز ويستحق أن يكون فى الحلقة النهائية.

أما المشهد الثالث فكان السبب فيه النجم صابر رباعى الذى كان فى حيرة بين اختيار مواطنته التونسية محرزية الطويل أو السورى عبود برمدا ووجد صابر نفسه فى حيره لأنه إذا اختار محرزية سيكون فريقه بالكامل من تونس وإذا اختار برمدا سيتلقى اللوم من أهل بلده، لذا قال صابر بطريقة عفوية: أنا أنسحب أنا "بتفشخ"، وردت عليه شيرين قائلة: كلنا "هنتفشخ"، وهو ما اعتبره الكثيرون قولا غير لائقا والمفارقة أن شيرين كان لها النصيب الأكبر من الانتقادات رغم أنها رددت نفس كلمة صابر رباعى.

وكما وجهت إلى شيرين عدة انتقادات، كان لها أيضا نصيب من المدح بسبب الشكل الجديد الذى ظهرت به وأشاد الجمهور بإطلالتها المميزة، وأيضا حرصت شيرين على التقاط صور سيلفى مع جمهورها فى المسرح.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

على الاصل دور وسيبك من شوية المكياج

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

السكوت من دهب

الافضل لشيرين عدم الكلام لانها كل ما بتتكلم بتغلط

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تعليق رقم 1 عندك حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة