خالد صلاح

نادى الزمالك يجهز 70 ألف دولار لباكيتا

الأحد، 13 ديسمبر 2015 03:48 م
نادى الزمالك يجهز 70 ألف دولار لباكيتا باكيتا
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق
يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى 70 ألف دولار، لسدادها للبرازيلى باكيتا المدير الفنى للفريق الكروى، الذى وقع عقود توليه المسئولية رسمياً خلال مؤتمر صحفى أمس السبت.

الزمالك يجهز مقدم تعاقد باكيتا


ويأتى المبلغ المذكور عبارة عن مقدم تعاقد المدرب البرازيلى مع نادى الزمالك، حيث ينص الاتفاق على تقاضى باكيتا راتب شهرين كمقدم تعاقد.

35 ألف دولار راتب باكيتا مع نادى الزمالك


ووفقاً لتعاقد باكيتا مع نادى الزمالك يحصل المدير الفنى البرازيلى على 35 ألف دولار كراتب شهرى خلال الموسم الحالى، بينما سيزيد راتبه بواقع 5 آلاف دولار ليصبح 40 ألف دولار شهرياً فى حالة استمراره مع الزمالك بالموسم الجديد.

باكيتا لا يفكر فى المال مع الزمالك


ولم يتعجل باكيتا فى الحصول على مقدم تعاقده، حيث يؤكد لمسئولى نادى الزمالك فى كل جلسة أنه لا يشغل باله بالأمور المادية، لأن المال آخر ما يثير اهتماماته فى تجربته مع نادى الزمالك، لأنه يسعى لصناعة تاريخ جديد مع القلعة البيضاء يضاف لسيرته التدريبية الناجحة فى المنطقة العربية.

الزمالك يصرف مقدم باكيتا دفعة واحدة


وأكد مسئولو نادى الزمالك لباكيتا صرف مقدم تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم حالياً تجهيز المبلغ بالكامل ليحصل عليه دفعة واحدة بدلاً من سداده على دفعات.



أخبار متعلقة..


- صفقات يناير تُهدد 5 لاعبين فى الزمالك

- "ما يعادله بالجنيه المصرى" تُنهى أزمة الدولار فى عقد باكيتا مع الزمالك

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة