وقفة احتجاجية بالتأمين الصحى فى القليوبية للمطالبة ببدل العدوى

السبت، 12 ديسمبر 2015 02:21 م
وقفة احتجاجية بالتأمين الصحى فى القليوبية للمطالبة ببدل العدوى وقفة احتجاجية للعاملين بالتأمين الصحى فى القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى
للمرة الثالثة على التوالى نظم العشرات من العاملين والأطباء والفنيين بمستشفيات وعيادات التأمين الصحى فى القليوبية وقفات احتجاجية صباح اليوم، السبت، للمطالبة بتطبيق حافز المهن الطبية المسمى بالكادر الطبى وصرف بدل العدوى أسوة بالعاملين بوزارة الصحة، وأكد المشاركون فى الوقفة أن جميع مستحقاتهم المالية مهضومة.

وردد المشاركون فى الوقفات الاحتجاجية بالفرع الرئيسى ببنها وشبرا وباقى الفروع الهتافات المطالبة بإقالة رئيس الهيئة، ورفعوا عددا من اللافتات المكتوب عليه، "أين التسوية يا هيئة، الكادر للجميع وأين وعدك يا رئيس الهيئة"، كما طالبوا بإقالة رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى.

وأكد عددا من الأطباء المشاركين فى الوقفة أن بدل الأطباء وفقًا لقانون حوافز 2014 بلغ 600%، و550% لطبيب الأسنان، و500% للصيادلة، و500% للعلاج الطبيعى والتمريض والبيطرى، و450% للكميائيين والفيزيائيين، و420% لفنى التمريض والفنيين الصحيين إلا أن الدولة تتجاهل التامين الصحى ومطالبهم وحقوقهم التى يطالبون بها.


موضوعات متعلقة..


وقفة احتجاجية لأطباء التأمين الصحى للمطالبة بتطبيق كادر المهن الطبية
وقفة احتجاجية لأطباء التأمين الصحى بسوهاج للمساواة بـ"دكاترة الوزارة"

href='http://www.youm7.com/story/2015/12/12/D8A8D8A7D984D981D98AD8AFD98AD988-D8A8D8AFD8A1-D988D982D981D8A9-D8A3D8B7D8A8D8A7D8A1-D8A7D984D8AAD8A3D985D98AD986-D8A8D985D8B3D8AAD8B4D981D98AD8A7D8AA-6-D8A3D983D8AAD988D8A8D8B1-D8A8D8A7D984D8AFD982D989-D988D985/2486448' target='_blank'>
بالفيديو.. بدء وقفة أطباء التأمين بمستشفيات 6 أكتوبر بالدقى ومدينة نصر


وقفة احتجاجية للعاملين بتأمين بنى سويف لمساواتهم بوزارة الصحة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة