استمعت محكمة جنايات القاهرة برئاسة أسامة الرشيدى، لأقوال المتهمين الأربعة فى قضية رشوة وزير الزراعة.
.jpg)
بدأت المحكمة، بتوجيه سؤالها لصلاح هلال وزير الزراعة، قائلة: هل ارتكبت جريمة أخذ عطايا كونك موظف عمومى، فرد الوزير السابق: "لم يحدث هذا يا أفندم هذا افتراء".
ووجهت المحكمة في أولى جلساتها، تساؤلات للمتهم الثانى محى قدح ، رد عليها: قائلا "محصلش يا افندم".
فيما قال المتهم الثالث: تعرضت للابتزازمن المتهمين الأول والثاني له، لإنهاء ورقة قانونية لتقنين أرض وادى النطرون".
واعترف المتهم الرابع محمد فودة، بالجريمة أمام هيئة المحكمة، وأنه كان وسيطا بين الوزير، ورجل الأعمال.
وحضر فريق كبير من المحامين للدفاع عن المتهمين، منهم المحامين عبد الرؤوف مهدى، وخالد أبوبكر، وأحد المحامين من مكتب المحامى فريد الديب.
عُقدت جلسات محاكمة وزير الزراعة أمام الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة الرشيدى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
وزير الزراعة الأسبق صلاح هلال للمحكمة : اتهامى بالرشوة كذب وافتراء- تحديث
السبت، 12 ديسمبر 2015 01:41 م
جانب من المحاكمة
كتبت أمنية الموجى وأسامة طلعت وتصوير إسلام أسامة