نجوى فؤاد تكشف عن اسمها الحقيقى فى برنامج "واحد من الناس"

السبت، 12 ديسمبر 2015 12:19 ص
نجوى فؤاد تكشف عن اسمها الحقيقى فى برنامج "واحد من الناس" الفنانة والراقصة نجوى فؤاد
كتب احمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، إن والدها كان يعمل مهندس كهرباء، حيث تزوج من سيدة تركية بعد وفاة والدتها وكان عمرها 9 أشهر، لافتة إلى أن والدها تزوج بأخرى لأنه كان يريد إنجاب أولاد.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى عمرو الليثى، أنها كانت تهرب من المدرسة الإعدادية فى العاشرة صباحاً وكان ترتاد سينما ريتس بالإسكندرية خلف منزلها، وكانت تحضر الحفلة بـ 5 تعريفة، وتشترى سندوتش ومشروبات غازية بـ3 تعريفة، ولم يكن لديها استقبال للدراسة، وطلبت من زوجة والدها أن تعمل فى الفن.

وأوضحت أنها استقلت قطار الصحافة بصحبة زوجة والدها، وسافرتا إلى أحد أصدقاء زوجة والدها بحدائق القبة، ثم توجهت عن طريقه للعمل بمكتب عرابى وكيل الفنانين بناء على إعلان "مطلوب سكرتيرة"، فوجدت صور الفنانين بالمكتب قائلة "أغمى علىّ"، وعملت لمدة ثلاث أشهر بخمس جنيهات شهرياً.

وأشارت إلى أنها ذهبت للفنان محمد عبد الوهاب وطلبت منه الغناء، فغنت "أنا والعذاب وهواك"، فأوقفها وأعطاها "جنيها"، وقال لها "اشترى سندوتشات"، فظلت تبكى، موضحة أنها أوضحت لعرابى أنها تهوى الرقص، وقدمت فقرة رقص على عزف "زينة والله زينة"، وقال لها :"انتى ملكة الرقص"، ووعدها بأن ترقص فى أفراح من الساعة السابعة للساعة الثامنة، فرقصت فى أفراح وكانت تستأجر البدلة بربع جنيه للرقص فى الأفراح.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أن اسمها الحقيقى عواطف محمد العجمى، مضيفة أنها تزوجت من الموسيقار أحمد فؤاد حسن وهى لم تكمل 16 سنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة