"صبور": عرضنا على رجال الأعمال اليونانيين مشروعات قناة السويس والطاقة

السبت، 12 ديسمبر 2015 03:17 م
"صبور": عرضنا على رجال الأعمال اليونانيين مشروعات قناة السويس والطاقة حسين صبور - رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس شركة الأهلى للتنمية العمرانية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين صبور، رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس شركة الأهلى للتنمية العمرانية، إنه تم عرض الفرص الاستثمارية الموجودة فى مصر، وقد تم طرح مشروعات الطاقة وقناة السويس على رجال الأعمال اليونانيين.

وأكد حسين صبور أن مشروعات الطاقة المتجددة من المشروعات التى تهم رجال الأعمال اليونانيين، وأوضح أنهم أبدوا رغبتهم للاستثمار فى مصر فى مثل هذه المشروعات، إذا كانت هناك فرصة جيدة.

وأشار رئيس جمعية رجال الأعمال، إلى أن رجال الأعمال اليونانيين سوف يدرسون هذه المشروعات وجدوى الاستثمار فى مصر، وخاصة أن مصر أقرب إلى اليونان من أمريكا الجنوبية.

وأوضح أنه ستتم دراسة تاريخ مصر مع الاستثمار، ومدى احترام العقود، والبيروقراطية الموجودة فى مصر هل سيكون لها تأثير على استثماراتهم.

وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس شركة الأهلى للتنمية العمرانية، إن هناك فرصًا واعدة مشتركة لرجال الأعمال المصريين واليونانيين، فيما يخص الاستثمارات والمشروعات الكبرى التى أقامتها مصر مؤخراً، ومنها مشروع قناة السويس، والطاقة.

وقد كان حسين صبور، رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس شركة الأهلى للتنمية العمرانية، من ضمن الوفد الذى يزور اليونان مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لبحث زيادة التعاون بين البلدين مع إمكانية العمل على زيادة حجم الاستثمارات اليونانية فى مصر خلال الفترة القادمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة