جنوب إفريقيا تخطف البطاقة الثالثة للأولمبياد بركلات الترجيح

السبت، 12 ديسمبر 2015 08:13 م
جنوب إفريقيا تخطف البطاقة الثالثة للأولمبياد بركلات الترجيح منتخب جنوب إفريقيا

كتب سيد حسنى
تأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، بعد الفوز على نظيره السنغال بركلات الترجيح 3/1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف بعد فرص عديدة من الجانبين لعل أبرزها ركلة الجزاء الضائعة من منتخب السنغال.

وبذلك يتحدد الثلاثى المتأهل للأولمبياد عن القارة السمراء، هم الجزائر ونيجيريا طرفى نهائى البطولة، وجنوب إفريقيا صاحب المركز الثالث.

وتقام بعد قليل نهائى البطولة بين الجزائر ونيجيريا لتحديد بطل النسخة الحالية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة