تفقد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة ظهر اليوم منطقة عزبة خيرالله للوقوف على آخر أعمال إزالات العقارات المهددة بالسقوط .
وأثناء جولته اشتكت له إحدى سيدات المنطقة من تراكم القمامة لأيام عديدة موضحة أن العمال لا يأتون لحملها إلا فى وجود مسئول قائله:”يا باشا الزبالين مبتجيش غير وانت جى” فأجابها المحافظ:”أنا عارف” ، فردت قائلة :”كويس انت عارف اللى فيها “.