وجمال شيحة رئيسا لها تحت شعار "نحو أفريقيا خالية من فيروس سى" ..

بالصور.. اختيار مصر مقرا للجمعية الأفريقية لمرضى الكبد

السبت، 12 ديسمبر 2015 02:08 م
بالصور.. اختيار مصر مقرا للجمعية الأفريقية لمرضى الكبد مؤتمر الجمعيات الإفريقية لمرضى الكبد

كتبت أمل علام
تم اختيار "مصر" مقرا للجمعية الأفريقية لمرضى الكبد "ALPA" بالإجماع، واختيار الدكتور جمال شيحة أستاذ ورئيس قسم الكبد بجامعة المنصورة رئيس جمعية مرضى الكبد بالدقهلية رئيسا لها، خلال انعقاد مؤتمر الجمعيات الإفريقية لمرضى الكبد تحت عنوان "نحو أفريقيا خالية من فيروس سى".

وحضر الاجتماعات عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ومحمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وحسن محمد صبحى عميد المعهد الإفريقى بالقاهرة وهبة هجرس أمين عام المجلس القومى لشئون الإعاقة.

وأكد الدكتور جمال شيحة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الاختيار كان من بين 52 جمعية أهلية شاركت بالمؤتمر من 20 دولة إفريقية، بهدف القضاء على فيروس سى فى إفريقيا، باعتبار أن مصر لها دور ريادى فى المنطقة، وتمتلك خبرة كبيرة فى مجال علاج الفيروسات الكبدية وخاصة فيروس سى.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة