الجامعة البريطانية: زيارة طلاب الجامعة للندن ساوث بانك هدفها نقل الخبرات

السبت، 12 ديسمبر 2015 11:41 ص
الجامعة البريطانية: زيارة طلاب الجامعة للندن ساوث بانك هدفها نقل الخبرات زياره طلاب الجامعه البريطانيه للندن ساوث بانك
كتب هانى محمد _ وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من الجامعة البريطانية فى مصر برئاسة الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، لجامعة لندن ساوث بانك البريطانية، وذلك بهدف تبادل الخبرات بين الجامعتين والتدريب وصقل خبرات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكافة مستجدات العصر فى العلم والمعرفة والبحث العلمى المتميز.

وقد حظى وفد الجامعة البريطانية المكون من خمسين من الطلاب ومعيدى الجامعة بحفاوة بالغة من إدارة جامعة لندن ساوث بانك، وبخاصة مدير الشراكة بين الجامعتين الدكتور فيليب لوكيت.

من جانبه أكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، حسب بيان اعلامى، على أهمية هذه الزيارة ، التى تسهم فى إعداد طالب متميز ، قادر على التواصل مع مستحدثات العصر ، و التعامل مع أحدث مخرجات التكنولوجيا ، بما يسهم فى إمداد سوق العمل بخريج قادر على الإبداع والإبتكار.

واضاف رئيس الجامعة، أنه تم الاتفاق مع جامعة لندن ساوث بانك على حصول طلاب الجامعة البريطانية فى مصر على درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة لندن ساوث بانك.

مؤكدا على أن جامعة لندن ساوث بانك قدمت للجامعة البريطانية فى مصر ثلاثة منح لدرجة الدكتوراة، كما تم الاتفاق على حصول طلاب الجامعة البريطانية على درجة الماجيستير بتخفيض المصروفات، التى تصل لنحو 50% من إجمالى المصروفات.

وأوضح حمد بأن هناك وفد من جامعة لندن ساوث بانك سيقوم بزيارة للجامعة البريطانية فى مصر الأسبوع المقبل تستمر عدة أيام بهدف تفعيل بنود الشراكة والاتفاقات المختلفة التى تمت بين الجامعتين فى جميع المجالات، مشيرا إلى أن هذا التعاون يعزز من العلاقات بين الجامعتين.

كما أعرب الطلاب الزائرون عن سعادتهم البالغة ببرامج التدريب العملية التى أعدتها لهم الجامعة البريطانية ، التى لا تقل جهداً أو مالاً فى سبيل تجويد العملية التعليمية و إمدادهم بالخبرات اللازمه لمواجهة سوق العمل بكفائة وإقتدار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة