الأهلى يدرس متابعة مباراة بطلى أنجولا وغينيا من "أرض الملعب"

السبت، 12 ديسمبر 2015 12:45 م
الأهلى يدرس متابعة مباراة بطلى أنجولا وغينيا من "أرض الملعب" سيد عبد الحفيظ

كتب محمد عراقى
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إنه يدرس سفر أحد أعضاء الجهاز الفنى لمتابعة مباراة ريكرياتيفو الأنجولى وراسينج كلوب الغينى بدورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى الأهلى الفائز منهما فى دور الـ 32 بالبطولة.

ويسعى الجهاز الفنى لمتابعة الفريقين من أرض الملعب لمعرفة كافة الإمكانات الفنية والبدنية للمنافس، مشيراً إلى أن مواجهة الفرق المجهولة تكون صعبة ولابد من الاستعداد الجيد لها خاصة أن الأهلى خرج من دور الـ16 فى الموسم الماضى.

وأضاف أن الأهلى لديه طموحات كبيرة هذا الموسم لاستعادة اللقب الإفريقى والعودة مجدداً للمشاركة فى كأس العالم للأندية .



اخبار متعلقة..


- الأهلى يفتح الباب للجماهير فى ودية عامر جروب




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة