مقتل شرطى إسبانى فى هجوم فى كابول

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 09:55 م
مقتل شرطى إسبانى فى هجوم فى كابول رئيس الوزراء الاسبانى ماريانو راخوى - أرشيفية

مدريد (رويترز)
قال رئيس الوزراء الإسبانى ماريانو راخوى فى بيان منشور على حساب حزبه على موقع تويتر إن شرطيا إسبانيا قتل فى هجوم قرب سفارة بلاده فى كابول اليوم الجمعة.

وقال راخوى فى وقت سابق ان الشرطى أصيب بجراح فى الهجوم ونقل إلى مستشفى قريب.

وأصيب فى الهجوم سبعة أشخاص على الأقل بجراح.

وقالت حركة طالبان إن الهجوم استهدف دارا للضيافة ملحقا بالسفارة بالقرب من منطقة تخضع لحماية مشددة فى العاصمة على مقربة من كثير من السفارات الأجنبية والمبانى الحكومية.

كان راخوى قال فى البيان السابق ان هجوم السيارة المفخخة ليس موجها إلى إسبانيا ولم يصب أحد آخر من موظفى السفارة بسوء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة