مصادر بالوفد: 4 مرشحين لرئاسة الهيئة البرلمانية أبرزهم محمد عبده والسجينى

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 01:55 م
مصادر بالوفد: 4 مرشحين لرئاسة الهيئة البرلمانية أبرزهم محمد عبده والسجينى السيد البدوى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة من داخل حزب الوفد، أن اجتماع المكتب التنفيذى للوفد، المزمع عقده اليوم الجمعة، مع النواب الفائزين لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية ونائب رئيس الهيئة وحسم أمر ترشيحات النواب للجان داخل مجلس الشعب.

وقالت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هناك 4 من الشخصيات طرحوا أنفسهم لتولى رئاسة الكتلة البرلمانية للوفد وهم " طلعت السويدى النائب عن ديرب نجم الشرقية، والدكتور محمد عبده أقدم عضو وفدى وهو نائب عن المحلة، وأحمد السجينى الفائز ضمن قائمة فى حب مصر وهانى درى أباظة".

وأوضحت المصادر، أن هناك اتجاه داخل الهيئة الوفدية ولدى الشباب بصفة خاصة لاختيار الدكتور محمد عبده كرئيسًا للهيئة البرلمانية، ولفتت المصادر إلى أن كل من النائب محمد فؤاد ومحمود عطية مرشحين للمنافسة على لجنة الإدارة المحلية، وسيتم التوافق والاختيار من بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن السيد البدوى رئيس حزب الوفد لم يتخذ أى قرار بشأن الانضمام لتحالف دعم الدولة والاتجاه الأقوى داخل الهيئة الوفدية والمكتب التنفيذى للحزب هو عدم الانضمام لأى تحالف خاصة مع تدشين شباب الوفد حملات على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" لرفض الانضمام للتحالف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة