"فتّش" عن الجنس الناعم فى "فضائح" اللاعبين.. فيديو "الشيشة" يكشف فضيحة مدافع الزمالك.. فتاة الأسانسير تضع لاعب الأهلى فى ورطة.. سارة تفضح كهربا ع الفيس بوك.. مجنونة عمر جابر تظهر فى المغرب

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 05:40 م
"فتّش" عن الجنس الناعم فى "فضائح" اللاعبين.. فيديو "الشيشة" يكشف فضيحة مدافع الزمالك.. فتاة الأسانسير تضع لاعب الأهلى فى ورطة.. سارة تفضح كهربا ع الفيس بوك.. مجنونة عمر جابر تظهر فى المغرب امرأة هزّت عرش نجوم الكرة المصرية
كتب فتحى الشافعى ولبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يُبالغ رئيس نادى الزمالك عندما أعلن أن معظم لاعبى الفريق أثاروا أزمات خلال الفترة الماضية بسبب علاقتهم بالبنات وإنه قرر منع اللاعبين من التعامل مع صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"توتير" بعدما علم بأن هناك بعض اللاعبين يستخدمون "النت" من أجل التعرف على بنات، فالمُتابع لأحوال الكرة المصرية خلال الفترة الماضية يجد أن هناك الكثير من الأزمات التى عاشها اللاعبون كان البطل فيها "الجنس الناعم".

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أبرز الأزمات التى دخل فيها بعض لاعبى الكرة المصرية بسبب "البنات" خاصة وأن هناك من يرى أن مثل هذه الأزمات كان لها دور كبير فى سقطات اللاعبين بشكل شخصى وكذلك تراجع مستوى بعض المنتخبات والأندية.. وإلى التفاصيل:

اليوم السابع -12 -2015


إسلام جمال وفيديو الشيشة


تجاوز إسلام جمال مدافع الزمالك كل الخطوط الحمراء عندما ظهر فى فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعى مؤخراً وبصحبته فتاتان إحداهما تُدخن الشيشة فى مشهد غريب ومُثير للغاية أُثار سخط وغضب الجميع وتم تغريم اللاعب 300 ألف جنيه من قبل نادى الزمالك قبل أن يخرج اللاعب بتصريحات اعتذر خلالها عن الواقعة وسط أنباء عن إمكانية تخفيض أو إلغاء العقوبة لكن الصورة السلبية التى تركها هذا الفيديو لن ينساها أحد بعيدا عن موقف ناديه منه.

اليوم السابع -12 -2015


"سارة" تُشعل الفيس بوك بعد ثنائية كهربا فى الإنتاج


بعد فوز الزمالك على الإنتاج الحربى فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام شهد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مطاردة غرامية بطلها محمود كهربا نجم الزمالك ومنتخب مصر، الذى تلقى تهنئة "خاصة" بعد تألقه فى المباراة وتسجيله هدفين لصالح الفريق الأبيض من إحدى الفتيات تدعى "سارة" الذى أبدت إعجاباً شديداً باللاعب، الأمر الذى تحول لقصة غرامية عبر المواقع الإلكترونية، واضطر كهربا لنفى ارتباطه بالفتاة مؤكداً أنها مجرد "معجبة".

اليوم السابع -12 -2015


اليوم السابع -12 -2015


رمضان صبحى ومنة


على درب سابقيه سار رمضان صبحى نجم الأهلى الصاعد بقوة الصاروخ، فقد انتشرت صورة له مع الموديل "منة حجاب" تلك الفتاة التى تطارده فى كل مكان وتنشر صوره بصحبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى لاعب الأهلى نفى معرفته بهذه الفتاة بشكل شخصى، مؤكداً أنه كان يظنها معجبة تريد التصوير معه فحسب، قائلًا: "التقيت بها فى عيد ميلاد أحد أصدقائى والتقطت صورة معى، ثم التقيت بها مرة أخرى والتقطت صورة جديدة ورفعتها على موقع إنستجرام، ومنها انطلقت الشائعات، لكننى لا أشغل بالى بهذه المطاردات".

اليوم السابع -12 -2015


حارس الزمالك على خط "المُعجبات"


فيما انتشرت صورة لحارس مرمى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى أحمد الشناوى على فيس بوك، مع إحدى الفتيات فى سيارته، وأثارت الصورة أزمة كبيرة داخل صفوف النادى الأبيض، وبعد التدقيق اتضح أن الفتاة التى التقطت الصور مع أحمد الشناوى هى فنانة تونسية صاعدة تُدعى "إيناس على" وهى مجرد معجبة بحارس مرمى منتخب مصر.

اليوم السابع -12 -2015

من هى "مجنونة" عمر جابر؟


العديد من المعجبات تطارد عمر جابر نجم الزمالك فهو المعشوق الأول للفتيات الزملكاوية فلقد شهدت رحلة الفريق الأبيض للمغرب قبل عدة أشهر لمواجهة الفتح الرباطى فى دور الـ16 لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية"، مطاردة لجابر من نوع خاص، فقد حرصت إحدى المغربيات التى لُقبت بمجنونة "عمر جابر"، على التواجد فى مران الأبيض وانتظرت حتى يخرج من الملعب لتلتقط صورة تذكارية معه، تعبيرًا عن حبها وعشقها للنجم الزملكاوى.

اليوم السابع -12 -2015


مطاردة زملكاوية لهداف الزمالك


يلقى باسم مرسى مطاردة دائماً من المعجبات كونه أحد نجوم الكرة المصرية خلال الفترة الماضية خاصة وأنه اشتهر بـ"قصات" الشعر الغريبة والعجيبة أصبح مطمعاً للفتيات فانتشرت صور عديدة له مع المعجبات.


اليوم السابع -12 -2015


"الأسانسير" يكشف سقطة مدافع الأهلى


مُدافع الأهلى شريف حازم دخل هو الأخر على خط الآزمات بعد نشر صورة له مع فتاة بالمصعد "الأسانسير"، وأثارت هذه الصورة لغطاً شديداً داخل وخارج الأهلى خاصة وإنها تزامنت مع تواضع مستوى اللاعب بشكل جعله خارج حسابات الفريق طوال الفترة الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة