خريطة التوك شو.. نبيل الحلفاوى يتحدث عن الفن والسياسة بـ"آخر النهار".. نجوى فؤاد تكشف أخطر أسرار حياتها الفنية لـ"واحد من الناس".. رئيس اتحاد الاسكواش ضيف "القاهرة 360".. وتغطية مهرجان مراكش بـ"ممكن"

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 04:35 م
خريطة التوك شو.. نبيل الحلفاوى يتحدث عن الفن والسياسة بـ"آخر النهار".. نجوى فؤاد تكشف أخطر أسرار حياتها الفنية لـ"واحد من الناس".. رئيس اتحاد الاسكواش ضيف "القاهرة 360".. وتغطية مهرجان مراكش بـ"ممكن" نجوى فؤاد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، حيث يستضيف الفنان نبيل الحلفاوى، وحوار يتناول فيه الحديث عن الفن والسياسة، وكيفية دعم الفن لنبض الشارع المصرى والتعبير عن معاناته، والإفصاح عن آخر أعماله الفنية.

ممكن مع خيرى رمضان


ويحاور برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، الفنان العالمى بيل موراى، وسبب اختياره أفغانستان لتدور حولها قصة فيلمه الأخير، كما يجرى البرنامج لقاء مع نجوم الغناء المغربى محمد رضا ومنال بى كيه، وتغطية خاصة لمهرجان مراكش الدولى للفيلم.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، ومجدى مرشد، عضو البرلمان عن قائمة "فى حب مصر"، وصابر عمار، عضو لجنة الإصلاح التشريعى، وحديث عن الآراء المطروحة لتشكيل تحالف دعم الدولة فى البرلمان الجديد.

واحد من الناس مع عمرو الليثى


ويستضيف برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، حيث تكشف أسرارا تذاع لأول مرة عن نيلها شهرة عالمية عندما أدت رقصتها الشهيرة أمام هنرى كسينجر خلال حقبة السبعينيات، وقصة تأليف الموسيقار محمد عبد الوهاب لحنا مخصوصا لها حتى ترقص عليه.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ويستضيف برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، عاصم خليفة، رئيس اتحاد الاسكواش المصرى، والصحفية البريطانية فرام وايس، ليكشفان عن الأسباب الحقيقية لتأجيل بطولة العالم للاسكواش فى مصر، وسبب اعتذار دول أوروبا.

وفى الفقرة الثانية، يحل وليد فؤاد، المدير الإقليمى لشركة سفران مورفو الفرنسية، للحديث عن أحدث برامج الحكومة الإلكترونية فى مصر، والتحديثات الجديدة لتسهيل عمل مجلس النواب الجديد.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويحضر فى برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، طارق طنطاوى، رئيس مجمعات الأهرام الاستهلاكية، وعمرو عصفور، عضو مجلس إدارة شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية، ومناقشة حول كيفية ضبط الأسعار ودور الدولة فى معالجة هذه القضية.

نظرة مع حمدى رزق


ويناقش برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، وفى حضور الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسى، وحديث عن كيفية وضع روشتة للأخلاق الحميدة فى مصر وعودة طباع المصريين، والسبب الذى جعل المصريين على ما هم عليه الآن، ولقاء تحت عنوان "خارطة طريق إلى الأخلاق المفقودة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة