باكيتا يؤجل حل أزمة مؤمن زكريا مع الزمالك

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 03:38 م
باكيتا يؤجل حل أزمة مؤمن زكريا مع الزمالك مؤمن زكريا

كتب محمد عراقى
اتفق مسئولو نادى الزمالك مع أحمد يحيى وكيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى، على عقد جلسة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة لدى الإدارة البيضاء.

وكيل مؤمن زكريا أكد أن اللاعب قام بحفظ حقه فى شكوى الزمالك فقط، حيث إن قواعد الجبلاية تنص على عدم أحقية أى لاعب فى شكوى ناديه فى حالة مرور أكثر من سنتين من تاريخ الأزمة.

وطلب مسئولو الزمالك من وكيل مؤمن زكريا تأجيل الجلسة بين الطرفين، لبعد انتهاء مؤتمر تقديم البرازيلى باكيتا المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض.



اخبار متعلقة:


- الأهلى: ممنوع اقتراب السماسرة من "الكابيتانو"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة