انقسام فى الأهلى حول مصير "الطبيب"

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 06:17 ص
انقسام فى الأهلى حول مصير "الطبيب" فريق الأهلى

كتب رمضان حسن
أثار خالد محمود طبيب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى انقساما شديدا داخل القلعة الحمراء بسبب رغبة بعض أعضاء مجلس الإدارة فى توجيه الشكر له؛ نظرا للإصابات المتكررة التى تضرب نجوم الفريق بين الحين والآخر.

مسئولو قطاع الكرة والجهاز الفنى بقيادة بيسيرو يرون أن إصابات الاهلى قدرية ولا دخل لخالد محمود فيها، لذلك يؤيدون استمراره فى ظل اجتهاده فى عمله.


أخبار متعلقة..


16 لاعبا فقط فى مران الأهلى الصباحى بفرمان بيسيرو


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة