المؤتمر: الهيئة العليا للحزب تجتمع بالنواب غدا لوضع خطة البرلمان

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 03:06 ص
المؤتمر: الهيئة العليا للحزب تجتمع بالنواب غدا لوضع خطة البرلمان اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر

كتب مصطفى عبد التواب
قال اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، إن الهيئة العليا للحزب والمجلس الرئاسى يجتمعون مع نواب الحزب الـ 12 غدا السبت بمقر الحزب فى السابعة مساءاً .

وأضاف راضى لـ "اليوم السابع" أن الاجتماع يتضمن إعداد الكتلة البرلمانية ومناقشة خطتهم تحت قبة المجلس علاوة على مناقشة التحالفات الانتخابية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة