الألتراس يُعلن حضور مباراة الأهلى الودية فى التتش غدا

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 11:47 م
الألتراس يُعلن حضور مباراة الأهلى الودية فى التتش غدا ألتراس أهلاوى

كتب عمرو جاب الله
أعلن ألتراس أهلاوى عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، حضور مباراة الأهلى الودية أمام عامر جروب، على ملعب مختار التتش، فى إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة سموحة، يوم 17 ديسمبر الجارى، فى الجولة الثامنة بالدورى.

قال ألتراس أهلاوى عبر صفحته: "غدا السبت مباراة ودية للنادى الأهلى فى ملعب التتش الساعة ٣ عصرا.. تجمع جمهور الأهلى ٢:٣٠ داخل المدرج".


اليوم السابع -12 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة