أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال زيارته لطلاب كلية الشرطة الجدد.. وزير الداخلية: احترموا حقوق المواطنين.. اللواء مجدى عبد الغفار يتفقد منافذ بيع المنتجات الغذائية بمدينة نصر.. ويشدد على ضرورة وصول السلع للبسطاء بأسعار مخفضة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:39 م
خلال زيارته لطلاب كلية الشرطة الجدد.. وزير الداخلية: احترموا حقوق المواطنين.. اللواء مجدى عبد الغفار يتفقد منافذ بيع المنتجات الغذائية بمدينة نصر.. ويشدد على ضرورة وصول السلع للبسطاء بأسعار مخفضة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الخميس، الطلاب الجدد بكلية الشرطة، خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسى بالكلية، والتى تعد بداية جديدة لحياة تؤهلهم للإنضمام لصفوف رجال الشرطة وتواصل عطاء الأجيال فى تحمل المسئولية وتحقيق الرسالة النبيلة للدفاع عن أمن الوطن والمواطنين .

وأشاد وزير الداخلية، خلال أول زيارة للطلاب الجدد، بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة والذى يعكس مدى ما إكتسبوه من صفات إنضباطية ونظامية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية، وهنأهم على التحاقهم بكلية الشرطة.

وناقش اللواء مجدى عبد الغفار عدداً من الطلبة عن مدى إستفادتهم من فترة التدريب الأساسى التى تعتمد على ثقلهم بالمهارات ورفع مستوى لياقتهم البدنية من خلال التدريبات العملية والرياضية لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى ملتزمين بالقيم الإنسانية والإنضباط واحترام حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أبناء شعب مصر العظيم بقدرات ذاتية وتقنية متميزة تؤهلهم لمواجهة كافة التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار .

ومن جانبهم، أعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن اعتزازهم وتقديرهم لهيئة الشرطة وبأبنائهم، ومدى ما وصلوا إليه من جدية وانضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية .

وعقب ذلك، تفقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أحد منافذ أمان للمنتجات الغذائية، بمنطقة مدينة نصر، والتى تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالأسواق.

وناقش وزير الداخلية، الموظف المسئول عن بيع السلع داخل المنفذ حول أطر وأساليب البيع، ومدى إقبال المواطنين على الشراء، واطمأن الوزير على توافر السلع الغذائية بالمنفذ بكميات تكفى احتياجات المواطنين بتلك المنطقة، والتقى مع عدد من المواطنين الذين أعربوا عن امتنانهم بالمشروع وبجهود وزارة الداخلية لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار وتوفير السلع ورفع المعاناة عن كاهلهم .


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة..



بالصور.. وزير الداخلية يحث طلاب الشرطة الجدد على احترام قيم حقوق الإنسان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة