خالد قمر: أرفض العودة لـ"الزمالك" فى منتصف الموسم

الخميس، 10 ديسمبر 2015 09:37 م
خالد قمر: أرفض العودة لـ"الزمالك" فى منتصف الموسم خالد قمر

كتب أحمد طارق
أكد خالد قمر مهاجم فريق سموحة، أنه لم يتلقى عرضاً رسمياً من أجل العودة إلى صفوف الزمالك فى انتقالات شهر يناير المقبل، موضحاً أنه علم من بعض المقربين له أن إدارة القلعة البيضاء تنتوى إعادته لميت عقبة، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أفريقى.

وأضاف قمر، خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاته، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه سيرفض العودة إلى الزمالك فى منتصف الموسم "إنتقالات يناير" إذا تلقى عرضاً رسمياً، مشيراً إلى أنه سيطلب استكمال الموسم مع سموحة، والعودة لميت عقبة مع بداية الموسم الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة