حزب النور: الإخوان يسعون لجرنا فى صراع لإشعال مصر

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:34 م
حزب النور: الإخوان يسعون لجرنا فى صراع لإشعال مصر غريب أبو الحسن
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال غريب أبو الحسن، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إن ما ذكره الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية الموالى للإخوان بأن شباب حزب النور سيحملون السلاح ضد الجماعة، هى افتراءات وأمر يثير الضحك.

وأضاف أبو الحسن فى بيان على الموقع الرسمى للدعوة السلفية، أن التثبت من الأخبار إحدى مميزات المنهج السلفى، مستشهدًا بقوله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتساءل عضو المجلس الرئاسى لحزب النور: "هل يعقل أن يتم اتهام كيان كبير وشبابه بحمل السلاح لمجرد كلام مكتوب على مواقع التواصل الاجتماعى؟".

وأكد أن اتهامات عبد المقصود الباطلة أفقدته مصداقيته عند جميع أبناء التيار السلفى، مشددًا على أن شباب حزب النور لم يؤثر عنهم حمل السلاح على مدار التاريخ أو انتهاجهم لمنهج العنف.

وأشار عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إلى أن إطلاق مثل هذه الشائعات محاولة لجر شباب حزب النور لصراع، حاولت جماعة الإخوان وأنصارها إشعاله فى مصر منذ عزل محمد مرسى، مؤكدا ضرورة أن يعى شباب التيار الإسلامى حرمة الدماء المعصومة.

يذكر أن عبد المقصود قال فى لقاء سابق له على أحد القنوات التابعة للإخوان، إن أعضاء حزب النور يعتزمون حمل السلاح لمواجهة جماعة الإخوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة