أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. جيرو.. من مطالبات بالرحيل إلى بطل قومى للمدفعجية

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:53 م
بالفيديو.. جيرو.. من مطالبات بالرحيل إلى بطل قومى للمدفعجية جيرو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزى لغزا محيرا لجماهير الفريق، بعدما تألق بشكل غير عادى، مساء أمس، الأربعاء، وقاد فريقه للتأهل نحو دور الـ 16 فى دورى أبطال أوروبا بصعوبة بالغة، عقب الفوز على أولمبياكوس اليونانى، فى عقر داره بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب بمفرده.
جيرو تحول إلى بطل قومى وتصدر أغلفة جميع الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، عقب قيادته أرسنال لبلوغ الدور الثانى فى "تشامبيونزليج"، بعدما كان الفريق يحتاج للفوز على أولمبياكوس بفارق هدفين أو أكثر، ونجح فى تسجيل ثلاثة أهداف بمفرده.
الغريب أن اللاعب لا يقدم نفس المستوى عندما يلعب مع الجانرز فى مباريات الدورى الإنجليزى، الذى خاض مبارياته الـ 15 بالكامل منذ بداية الموسم ولكنه لم يسجل سوى 8 أهداف فقط، وهو ما دفع عدد كبير من جماهير الفريق للمطالبة برحيله والتعاقد مع مواطنه كريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد.

هدف جيرو الثانى فى أولمبياكوس

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015

وزاد جيرو من غضب الجماهير تجاهه بعدما منح فريق سندرلاند هدف التعادل أمام أرسنال على طبق من ذهب، وسجل فى مرماه، خلال مباراتهما بالجولة 15 من البريميرليج، قبل أن يعدل أوضاعه ويسجل الهدف الثانى لفريقه، مساهم فى فوزه بثلاثة أهداف لهدف.

اللاعب الفرنسى سجل 8 أهداف فى 15 مباراة بالبريميرليج بمعدل 0.53 هدف للمباراة الواحدة، ولم يسجل أى أهداف سواء فى مباراة الدرع الخيرية أمام تشيلسى مطلع الموسم، أو المباراتين التين خاضهما بكأس الرابطة أمام كلا من توتنهام وشيفيلد وينزداى.

هدف جيرو لأرسنال فى أولمبياكوس

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015

ورغم اخفاقه على المستوى المحلى، إلا أن جيرو سجل 5 أهداف خلال 5 مباريات فقط بدورى الأبطال، بمعدل هدف واحد للمباراة الواحدة، وهو معدل رائع بالطبع، قد يُبقى على تواجده فى صفوف أرسنال، ويجعل الجماهير تعدل عن مطالبتها برحيله عن الفريق.

هاتريك جيرو فى أولمبياكوس

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة