أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم يوسف و"أبلة فاهيتا" وجها لوجه فى مهرجان دبى السينمائى

الخميس، 10 ديسمبر 2015 05:29 م
باسم يوسف و"أبلة فاهيتا" وجها لوجه فى مهرجان دبى السينمائى أبلة فاهيتا فى مهرجان دبى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حالة الجدل المثارة حول برنامج "أبلة فاهيتا" أشهر دمية فى مصر والعالم العربى والتى تقدم برنامجا أسبوعيا على شاشة cbc، تخطت حاجز المحلية ووصلت إلى المهرجانات الكبرى حيث خصص مهرجان دبى السينمائى فى دورته الحالية ندوة لـ"أبلة فاهيتا" ضمن فعاليات المهرجان بعنوان "من الويب إلى التليفزيون" بعد غد السبت.

وتعتبر هى المرة الأولى التى يقيم فيها مهرجانا بحجم مهرجان دبى السينمائى ندوة لدمية واعتمد المهرجان فى الإعلان عن ندوة أبلة فاهيتا على جملة "الدمية الأكثر صخبا فى العالم" وهو ما يعتبر دليلا على نجاح صناع البرنامج فى الترويج بشكل جيد ومدروس لمقدمة البرنامج "أبلة فاهيتا" التى أصبحت حديث السوشيال ميديا وعلى أساسه تمت دعوتها للمهرجان.

"أبلة فاهيتا" نجحت فى خطف الأنظار إليها فى حفل افتتاح المهرجان أمس حيث دخلت بـ"الميكروفون" وداخل عربة حمراء وحرصت على التقاط الصور مع ضيوف المهرجان وهى تجرى حواراً معهم، ومن النجمات اللاتى سجلت معهن "فاهيتا" كل من هند صبرى وناهد السباعى وإنجى المقدم، وأمينة خليل.

والمفارقة أن الإعلامى الساخر باسم يوسف من ضمن الضيوف الذين تمت دعوتهم لحضور فعاليات المهرجان ليكون اللقاء الإعلامى الثانى بينه وبين "أبلة فاهيتا" حيث ظهرت من قبل معه فى برنامج "البرنامج"، والسؤال هنا هل سيدعم باسم يوسف أبلة فاهيتا ويحضر الندوة التى تحاضر فيها؟.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة