النائب أحمد الشرقاوى يطالب بإنشاء مشروع نقل عام بمدينة المنصورة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 11:15 ص
النائب أحمد الشرقاوى يطالب بإنشاء مشروع نقل عام بمدينة المنصورة احمد سلامة الشرقاوى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب المستقل بدائرة بندر المنصورة بمحافظة الدقهلية مقر البرلمان لتسجيل بياناته واستخراج كارنيه العضوية، مؤكدًا أن هناك مجموعة من الأعمال الطارئة التى يجب العمل عليها داخل مدينة المنصورة، وهى حل مشكلات الصرف الصحى وتحسين الخدمة الصحية بمستشفيات استقبال الطوارئ بالمنصورة، وحل مشكلات التكدس المرورى والنظافة العامة.

وأضاف الشرقاوى لـ"اليوم السابع" أن أزمة المواصلات بمدينة المنصورة تتطلب حل جذرى ودائم وليس طارئ، لافتا إلى ضرورة تغيير استراتيجية المواصلات بالمدينة وعدم الاعتماد على وسائل النقل الخاص فقط وإنشاء مشروع نقل عام ونقل نهرى إن أمكن.

كما أشار عضو مجلس النواب المستقل بدائرة بندر المنصورة بمحافظة الدقهلية إلى ضرورة العمل على إيجاد حلول استباقية سريعة لصرف مياه الأمطار بدخول فصل الشتاء لتفادى وقوع أى أزمات، بالإضافة إلى تحسين شبكة الصرف بأطراف مدينة المنصورة مثل عزبة الصفيح وسندوب وعزبة الحلوانى.

وأوضح النائب أحمد الشرقاوى أنه لم يلتق أى من المسئولين حتى الآن، لافتا إلى أن محافظ الدقهلية سيعقد اجتماعا الأربعاء القادم مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة للترحيب بهم وبحث مشكلات المحافظة، موضحا أن مناقشة مشكلات مدينة المنصورة ستحتاج إلى جلسات مغلقة مع نواب المنصورة فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama Mostafa

لا تنسي سيادة النائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة