الفريق مُهاب مميش يُكرم 25 بطلا رياضيا بهيئة قناة السويس

الخميس، 10 ديسمبر 2015 04:00 م
الفريق مُهاب مميش يُكرم 25 بطلا رياضيا بهيئة قناة السويس الفريق مميش يكرم الرياضيين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس 25 بطلاً رياضياً بالهيئة من الحاصلين على ميداليات ومراكز رياضية متقدمة على مستوى الجمهورية وفى البطولات الإفريقية والعربية المؤهلة للأولمبياد والدورة البارالمبية، وذلك بالصالة الألعاب المغطاة لهيئة قناة السويس.

يأتي ذلك فى ضوء اهتمام الفريق مميش بالرياضة، وشمل التكريم الأبطال الرياضيين لعدد من الألعاب الرياضية ومنها الرماية، وكرة السرعة، وسباحة الزعانف، والتنس، كما تم تكريم الفريق الأول لكرة السلة لصعوده للدورى الممتاز لموسم 2014/2015 ولأول مرة فى تاريخ النادى، كما قام مميش بتكريم رؤساء الأندية الرياضية بالهيئة وعدد من الإداريين.

وفى نشاط الرماية حصلت اللاعبة هالة الجوهرى على المركز الأول ضمن منتخب مصر للرماية سيدات في البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد وحققت رقما قياسيا جديدا لمصر 380/400، كما حصلت على المركز الثالث فى البطولة العربية للعام الحالى والمركز الرابع فى بطولة فرنسا المفتوحة.

وفى تنس الطاولة حصل اللاعب سيد محمد أحمد على المركز الأول فى البطولة الإفريقية المقامة بتونس وتأهل للدورة البارالمبية في ريو دى جانيرو والمركز الأول فى نفس البطولة فى ترتيب الفرق.

كما حصل اللاعب إبراهيم محمد الفاو على المركز الثالث فى بطولة إفريقيا لتنس الطاولة لذوى الاحتياجات الخاصة، والمركز الأول فى بطولة إفريقيا فى نتائج الفرق.

وحصلت اللاعبة إيمان علي طه، على بطولة العرب بمدينة أربيل العراقية كما حصلت على بطولة الجمهورية تحت 12 و15 سنة، فضلاً عن مشاركتها فى بطولة العالم للقارات التى أقيمت فى دولة سلوفينيا.

وفى كرة السرعة حصلت اللاعبة أسماء حسن عبد العال على المركز الأول ضمن صفوف المنتخب فى بطولة العالم المقامة فى دولة بولندا.

وفى السباحة حصلت اللاعبة شيماء السيد على المركز الثانى 4كم فى بطولة العالم والمركز الثالث (Final Golden) كما حصلت على كأس أحسن سباحة فى بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة وأيضاً المركز الأول 1500م و 800 م مونو والمركز الثانى 200م مونو، 400 م مونو.

وحصل اللاعب أحمد عادل السيد على كأس أحسن سباح وصاحب الرقم القياسي ل200م مونو، كما حصل على المركز الأول 100م مونو و50 م مونو والمركز الأول في (3كم ).

واللاعب علاء الدين محمد عبد العزيز حصل على المركز الأول 1500 م مونو و800 م مونو وأيضاً المركز الثانى (4كم) مونو.

واللاعبة أسماء حسن شوقى حصلت على المركز الرابع عالم تتابع وضمن الفريق الحاصل على المركز الأول.

كما نجح فريق هيئة قناة السويس للشراع فى الحصول على بطولة الجمهورية للشراع المقامة بنادى اليخت الإسكندرية، وفى ضوء ذلك تم تكريم عدد من الإداريين،المهندس إيهاب على سلامة (مقرر) والمدير الفنى كابتن محمد محمود رمضان ومدرب الناشئين الكابتن أحمد محمد حاتم وعبد العزيز متولى إبراهيم.

كما تم تكريم اللاعبين حيث حصل كل من اللاعب عمرو أسامة على واللاعبة ياسمين عبد العزيز متولى واللاعبة آية أسامة نايف واللاعبة مريم إيهاب مصطفى على المركز الأول للجمهورية.

كما حصل اللاعبان عبد الرحمن خالد طه واللاعب محمد عادل جابر على المركز الثانى جمهورية وحصل اللاعب مهند أيمن على المركز الثالث جمهورية واللاعب عمرو عبد العزيز على المركز الرابع
حصل اللاعب يوسف عمر عبد الحى على المركز الأول تحت 14 سنة فى التنس الأرضى، كما حصلت اللاعبة مايا وليد عمار على المركز الثالث فردى فى بطولة الجمهورية.

وحصل فريق كرة السلة لهيئة قناة السويس على بطولة المنطقة لموسم 2015 حيث تم تكريم المدرب الكابتن سامح عمر أحمد وكل من اللاعب عمر عبد الحميد ، واللاعب عبدا لله هانى واللاعب محمود محمد فتحى، واللاعب عبدالرحمن موسى، واللاعب عمر ياسر، واللاعب محمد السيد.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة