لليوم الثانى على التوالى..

العاملون بـ"بتروتريد" يواصلون الإضراب ويهددون بالتظاهر أمام "البترول"

الخميس، 10 ديسمبر 2015 10:52 ص
العاملون بـ"بتروتريد" يواصلون الإضراب ويهددون بالتظاهر أمام "البترول" طارق الملا وزير البترول
كتب - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل العاملون بشركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد إضرابهم عن العمل داخل فروع الشركة المختلفة، لليوم الثانى على التوالى، احتجاجا على صرف المهندس أمل العليمى رئيس مجلس إدارة الشركة مكافآت مالية كبيرة لنفسه، وبعض الموظفين المقربين له بدون أى مبرر أو مساواة بين العاملين، وبما يخالف القانون، على حد قولهم.

وقال العمال لـ"اليوم السابع"، إنه بعد التنسيق مع القيادات العمالية، وقرروا عدم فض إضرابهم عن العمل إلا بعد إقالة رئيس الشركة، وإحالته للتحقيق فورا فى المخالفات التى ارتكبها، وحل اللجنة الإدارية المعينة من قبل رئيس المجلس السابق، وإعادة وضع التقارير السنوية، وصرف 4 شهور من الأجر الأساسى لجميع العاملين بالشركة دون استثناء.

كما طالب العاملون بإقالة جميع القيادات المتعسفين مع العمال وعودة المفصولين تعسفيا، رافضين أى مسكنات من شأنها تهدئة المضربين عن العمل دون حل المشكلة، مشيرين إلى أن مديرى الإدارة والعموم والمساعدين تبدأ مكافآتهم من 15 ألف جنيه فيما تبلغ مكافأة رئيس الشركة لـ 100 ألف جنيه.

وهدد العاملون أنه فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم سيتوجهون للتظاهر أمام وزارة البترول فى تمام الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة