الأهلى عن مواجهة يوفنتوس: جعلونا نُشارك فى دورى أبطال أوروبا!

الخميس، 10 ديسمبر 2015 09:10 ص
الأهلى عن مواجهة يوفنتوس: جعلونا نُشارك فى دورى أبطال أوروبا! فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، العروض التى ترددت عن إقامة مباريات ودية بين الأهلى وأندية أوربية كبيرة، بأنها اجتهادات إعلامية فقط.

كانت الفترة الماضية ضد شهدت أنباء عن خوض الأهلى مباريات ودية مع أندية كُبرى؛ أبرزها ريال مدريد الأسبانى وبايرن ميونيخ الألمانى وروما الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى، وأخيراً يوفنتوس الإيطالى.

وقال مدير قطاع الكرة بالأهلى لـ"اليوم السابع": أُقدر تماماً الإعلام ودوره مع الأهلى لكن ما يُثار من وقت لأخر حول عروض لإقامة مباريات ودية مع أندية كُبرى فى أوروبا غير صحيح، موضحاً أن الأهلى لم يتلق طوال الفترة الماضية سوى عرضاً وحيداً من شركة تسويق لخوض ودية أمام بروسيا دورتموند الألمانى.

وأوضح زيزو، أن ارتباطات الأهلى خلال الفترة الماضية جعلته يعتذر عن خوض ودية بروسيا دورتموند، مُشيراً إلى أن النادى سيدرس أى عرض رسمى يتلقاه لخوض مثل هذه الوديات بما يتناسب مع ارتباطات وظروف الفريق.

واختتم مدير قطاع الكرة بالأهلى تصريحاته ساخراً: من يقرأ الصحف ومن يُتابع هذه الأنباء يشعر بأن الأهلى سيُشارك فى دورى أبطال أوروبا من كثرة ودياته المزعومة مع كبار أوروبا.


أخبار متعلقة:


- ربيعة يقطع الإجازة ويُشارك فى مران الأهلى وغياب "جدو الصغير"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة