إحالة بلاغ يتهم ضابط وأمين شرطة بالاعتداء على محام بنجع حمادى للنيابة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 11:57 ص
إحالة بلاغ يتهم ضابط وأمين شرطة بالاعتداء على محام بنجع حمادى للنيابة النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال النائب العام المستشار نبيل صادق، البلاغ المقدم من المحامى ضياء الدين الجارحى ضد ضابط شرطة "مهاب ا"، وأمين الشرطة "صبرى ح" من قوه مركز شرطة نجع حمادى، لنيابه نجع حمادى للتحقيق حول واقعه تعديهما على أحمد سمير المحامى بالضرب والإهانة.

وذكر البلاغ المقيد برقم 8112 لسنة 2015 عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقهما قاما بالتعدى على أحمد سمير المحامى بالضرب والإهانة أثناء تواجده فى مركز شرطة نجع حمادى للإطمئنان ورؤية أحد موكليه المتحجز داخل القسم على ذمه إحدى القضايا.

وأضاف البلاغ أن قيادات مركز شرطة نجع حمادى توصلوا إلى اتفاق مع محامين نجع حمادى بنقل المشكو فى حقهما من جهة عملهم إلى جهة أخرى مقابل إنهاء عملية التصالح والتنازل عن المحاضر المقدمه ضدهما.

وأشار البلاغ إلى أنه بالفعل تم نقل المشكو فى حقهما إلى جهة عمل أخرى بمحافظة قنا، إلا أن جموع المحامين فوجئوا منذ عدة أسابيع بعودة المشكو فى حقهما إلى جهة عملهم مرة أخرى.

وأوضح البلاغ أن ما حدث يؤكد أن هناك عمليه خداع ممنهج ومقصود من قبل قيادات مركز الشرطة من أجل تهدئه المحامين وامتصاص غضبهم.

وطالب البلاغ النائب العام بفتح تحقيق عاجل وموسع ضد المشكو فى حقهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، لرد اعتبار الشاكى وجموع محامى نجع حمادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة