أنور السادات لـ"الأحزاب": علينا الإندماج لاستعادة ثقة الناخبين

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:45 م
أنور السادات لـ"الأحزاب": علينا الإندماج لاستعادة ثقة الناخبين محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية
الاسكندرية: جاكلين منير - تصوير أسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، رؤساء الأحزاب للإندماج، واختزال عدد الكيانات السياسية الرسمية إلى 10 أحزاب، لاستعادة ثقة الناخبين.
اليوم السابع -12 -2015

وقال السادات فى الجلسة السادسة بمؤتمر "الديمقراطية من أجل القرن 21"، المنعقد بمكتبة الإسكندرية: "أدعو الأحزاب إلى وقفة حقيقية مع النفس، ووضع خطة إندماج وإختزال العدد لـ10 أحزاب فقط، وتقديم تنازلات، خاصة من قبل الأحزاب التى لم يحالفها الحظ فى انتخابات البرلمان الأخيرة".

وأضاف : "الإندماجات ستؤدى إلى استعادة ثقة المواطنين فى الأحزاب، وإعادة إقبال الناخبين على العملية الانتخابية، بعدما شهدت الانتخابات الأخيرة إقبال ضعيف جداً من المواطنين"، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن الأحزاب الحالية ضعيفة.
اليوم السابع -12 -2015

وتابع : "المقولة التى ترددت فى الماضى كثيراً بأن الحزب الوطنى المنحل كان يسيطر على الأحزاب، ويعيق عملها غير صحيحة، فالحزب الوطنى لم يعد له وجود، ورغم ذلك، لم تقدم الأحزاب الحالية أى شئ".

وقال السادات خلال المؤتمر: "الفرصة مازالت سانحة، لكننا نحتاج قدر من التسامح بدلاً من حملات التشكيك والتشويه السائدة.. مصر فى حاجة إلى مؤسسات قوية وراسخة، تعمل مع أى رئيس ينتخبه الشعب".

واختتم السادات كلمته قائلاً: "زمن الرئيس الكاريزما انتهى.. ومصر مقبلة على زمن الرئيس العادل الذى يملك رؤية لإدارة الدولة، وعلى الأحزاب الحالية الاستعداد من الآن، وإعداد كوادر قادرة على خوض الانتخابات الرئاسية عقب انتهاء مدة الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى".


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة