ننشر صورة "ماكيت" ملعب الزمالك الجديد بأكتوبر

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 08:23 م
ننشر صورة "ماكيت" ملعب الزمالك الجديد بأكتوبر "ماكيت" ملعب الزمالك الجديد بأكتوبر

كتب أحمد توفيق
ينشر "اليوم السابع" صورة الملعب الجديد الذى ينوى نادى الزمالك إنشاؤه فى مدينة السادس من أكتوبر بالفرع الجديد للنادى الأبيض.

وقام الثلاثى رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وخالد رفعت مدير التسويق ونبيل حرازى الاستشارى الهندسى، بحضور الملتقى الثانى للصناعات الرياضية، والذى أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة لطرح مشروع استاد النادى بمدينة السادس من أكتوبر، على الشركات المشاركة فى الملتقى، الذى يشهد حضور أكثر من 500 شركة.

ومن المقرر أن يتسع استاد الزمالك الجديد إلى 45 ألف متفرج مع تطبيق أحد أساليب التكنولوجيا العالمية أثناء إنشائه وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


اليوم السابع -12 -2015



أخبار متعلقة


- باكيتا وجارزينو.. من ينتصر فى صراع تدريب الزمالك

- "الكماشة" خطة الزمالك لمحاصرة كهربا ومصطفى فتحى فى السنغال




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة