نادى الزمالك يعلن المدير الفنى الجديد الخميس المقبل

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 06:59 م
نادى الزمالك يعلن المدير الفنى الجديد الخميس المقبل باكيتا وجارزينو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، يوم الخميس المقبل، اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيتولى المسئولية خلفاً للبرتغالى فيريرا الذى فسخ تعاقده من طرف واحد.

لجنة نادى الزمالك ترشح 3 مدربين


ورشحت اللجنة الفنية لنادى الزمالك 3 مدربين لمجلس الزمالك لاختيار أحدهم لتدريب الفريق الكروى، هم الألمانى شوستر والبرازيلى باكيتا والإيطالى جارزينو.

استبعاد شوستر والمفاضلة بين باكيتا وجارزينو


ومن المنتظر أن يستبعد مجلس نادى الزمالك شوستر من الترشيحات بسبب المقابل المادى الضخم الذى طلبه، حيث سيتم المفاضلة بين باكيتا وجارزينو، وسيكون القرار النهائى لمجلس الزمالك.

مجلس الزمالك يترقب الانتخابات


وينتظر مجلس نادى الزمالك انتهاء رئيس النادى من خوض المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بدائرة ميت غمر، والمقرر لها اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، ليعقد المجلس الأبيض اجتماعا حاسما يوم الخميس المقبل يعلن خلاله اسم المدير الفنى الجديد.

وطلب شوستر الحصول على مليون يورو كراتب سنوى، بينما حدد نادى الزمالك 40 ألف دولار فقط راتب للمدير الفنى القادم، وهو ما يتماشى مع المطالب المادية للثنائى باكيتا وجارزينو.

فيريرا فسخ تعاقده لتدريب السد


كان البرتغالى فيريرا قرر فسخ تعاقده مع نادى الزمالك من طرف واحد قبل إعلان نادى السد القطرى التعاقد مع الخواجة البرتغالى لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، ليبدأ الزمالك رحلة البحث عن مدير فنى جديد.


أخبار متعلقة..


- باكيتا وجارزينو.. من ينتصر فى صراع تدريب الزمالك

- "الكماشة" خطة الزمالك لمحاصرة كهربا ومصطفى فتحى فى السنغال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة